ch 26

849 63 0
                                    

الفصل 26: مثله

هل من الخطأ الإجابة؟

الا يقال ان الزوجة والاولاد هم مسؤولية الرجل مدى الحياة؟

إنه لا يجيد شرح أي شيء ، لذلك يمكنه فقط الاستمرار في قيادة عربة حمار صغيرة ، لكن عقله يفكر في كيفية جعل الفتاة الصامتة خلفه سعيدة.

توقف المارة فجأة ، قال سوسو بغرابة: "ماذا تفعل؟"

مدّ يده لربط الحمار إلى جانب الطريق ، وقال: "انتظروني قليلاً". ثم خلع معطفه وأعطاها إياه.

"لا تذهب هكذا ، الجو بارد." مدت Su Su يدها وقالت ، لكن يبدو أن الطرف الآخر لم يسمعها وهرب بعيدًا.

يجب أن أقول ، منذ اليوم الذي التقيت فيه ، علمت أن هذا الرجل كان يركض بسرعة ، والآن أراه مرة أخرى.

هل هي مريحة؟

إنه ممكن ، لكن لا يجب أن يعمل بهذه السرعة.

واصلت الجلوس في عربة يجرها حمار وانتظرت ، بل إنها لمست الحمار عندما كانت خامدة. تم استعار هذا الحمار من اللواء. في هذا الوقت ، لا تستطيع كل عائلة تربية الماشية.

لم يكن الاتصال بالحمار سيئًا ، فنزل سوسو من السيارة والتقط بعض أوراق التبن له وعاد لإطعامه.

شعر الحمار برضا شديد ، وكان هناك انسجام جيد بين شخص وحمار.

رأت لين تشوان ، التي عادت ، أنها تحب الحيوانات الصغيرة كثيرًا ، لذا نظر إلى الأرنب في يده ، إذا كانت في يديها ، فهل يريد تربيتها؟ ليس من السهل رفع هذا الأرنب ، وإذا فشل ، فسوف ينزعج جدار منزلك ويهرب.

أراد أيضًا تربية الأرانب عندما كان طفلاً ، لكنهم جميعًا هربوا عندما كبروا. بمجرد أن هرب الأرنب ، لم يستطع العودة. إلى جانب ذلك ، أمسك بها لأنه أرادها أن تأكل بعض اللحوم لتعويضها ، لذلك ظل يراقب تحركاتها ويقرص الأرنب بأصابعه برفق.

ثم عندما عدت ، فتحت عيني وقلت الهراء: "ها أنت ذا".

"أرنب ، ماتت؟ لماذا؟"

"اصطدمت بشجرة".

"؟؟؟" كيف علم أن أرنبًا قد اصطدم بالشجرة؟

"كنت أرغب في التقاط بيض الطيور ، لكنني لم أتوقع أن أصادف أرنبًا." الفتاة خجولة ولا يمكن أن يقال إنها تم القبض عليها وخنقتها بنفسها ، على الأقل ليس الآن.

"ثم حان الوقت للعودة إلى الحساء." اليوم ، يقال إن منزلهم يستقبل ضيوفًا ، ولم يحضروا أي أطباق جيدة. هذا الأرنب سيكون بالتأكيد قادرًا على استخدامه. لكن القائد الذكر قوي جدًا لدرجة أنه يمكنه التقاط أرنب بمجرد خروجه.

لقد كان سيئ الحظ للغاية ، هل أصبح محظوظًا عندما قابله؟

عندما حصلت على أرنب ، نسيت أنني كنت غاضبًا للتو ، وعندما كنت على وشك العودة إلى المنزل ، تذكرت أن هذا الرجل يتحمل المسؤولية فقط عن نفسه ولم يقل إنه يحب ذلك. لذا ، فقد قليلا مرة أخرى.

العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن