ch 50

668 42 0
                                    


رواية MTL

العودة إلى 70 للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ

الفصل 50: البرنامج

«
الفصل السابق 49: رجلي هو لين تشوانالتالي »
الفصل 51: اذهب إلى المهمة

عرفت الأم لين أن سوسو لم تكن حاملاً وركضت بغض النظر عنها ، لكنها كانت قلقة قليلاً لأنها والأرملة تشياو سيتعلمان بشكل سيء ، بعد كل شيء ، أن سمعة تلك المرأة لم تكن جيدة جدًا.

لحسن الحظ ، كانت صن يينغ مرتاحة معها.

لم أكن أتوقع ذلك لأن فرع القرية كان باردًا ، فكل النساء اللاتي يمارسن الأغاني ذهبن إلى منزل زوجة الابن.

كانت نشطة للغاية بمجرد دخولي إلى المنزل.

فاجأت الأم لين. منذ أن جاءت إلى هذه القرية ، لم تأت لزيارة هذا العدد الكبير من الناس في المنزل باستثناء المهمات. كما استخدم كل الأعمال التي في يده للقيام بذلك ، بينما كان يستمع إلى زوجة ابنه تعلمها كيف تقول وتغني.

في البداية ، كانت تخشى أن تتعرض سوسو للتنمر للجلوس لمدة يومين ، ثم وجدت أن زوجة ابنها الصغيرة تتحدث بخبيثة ولباقة على الإطلاق ، وفي اللحظة الحرجة ، كانت مثل القائدة التي يمكنها الحصول عليها. عش على الرف. في وقت لاحق ، لم تستطع الشعور بالارتياح ، لكن في الفناء ، كانت تسمع أحيانًا كل أنواع الأشباح وعواء الذئاب من الفناء الخلفي.

سو سو أيضًا ليست سهلة ، فقد استخدمت تقريبًا جميع أساليب التعليم التي تعلمتها في المدرسة لإقناعهم. بالإضافة إلى ذلك ، فإن Sun Ying مألوفة جدًا للنساء في القرية ، لذلك ، فإن اختيار الأشخاص جيد أيضًا ، ليس فقط الذاكرة جيدة ، ولكن أيضًا الأداء جيد جدًا.

فقط بعد أن صرخت لمدة يومين ، كان صوتها أجشًا تقريبًا ، ودخل زهي شو ولين دونغ فورًا إلى الباب مع الحلوى. بعد كل شيء ، عملت سوسو بجد من أجل قريتهم ، لذلك كان لا بد من مكافأتها.

هناك نقص في الحلوى في هذا العصر ، وهي غير متوفرة بشكل عام في وقت السنة الصينية الجديدة. حصل السكرتير على هذا بصعوبة كبيرة ، وقام على الفور بوزن رطل وأرسله إليها.

أرسلت سو سوغانغ الناس بعيدًا ، لأن فرع القرية شديد البرودة هذه الأيام ، لذلك لسبب غير مفهوم ، انتقل فصل محو الأمية إلى مكانها. وهناك الكثير من الناس الذين يتوقفون ، فهي ليست عاطلة طوال اليوم.

منذ أن جاءت سكرتيرة الحزب ولين دونغهي ، لم تشعر بأي شيء ، وابتسمت ورحبت بالناس في الغرفة.

فُتح الباب بسيجارة وقال: "رئيس الوزراء ، تعال ، سأدع الدخان يشم".

"هذا صعب حقًا عليك." سمعت السكرتيرة أيضًا أن صوت Su Su كان أجشًا بعض الشيء.

العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن