رواية MTLالعودة إلى 70 للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ
الفصل 58: البطل لديه شيء في ذهنه
«
الفصل السابق 57: قارنالتالي »
الفصل 59: عد للبيع"حسنًا ، سأطيع ترتيب المنظمة." أومأ لين تشوان بالموافقة ، في الواقع ، أراد استئناف العمل في أقرب وقت ممكن ، لكنه كان غير قادر حقًا على القيام بأي مهمة الآن ، لذلك قد يعود أيضًا إلى المنزل مع زوجة ابنه.
غادر المفوض السياسي. لقد أغلق الباب لتوه عندما استيقظت سوسو. جلست وهي تفرك عينيها وتسأل: "هل جاء أحد؟"
"نعم ، قال المفوض السياسي في الجيش إنني سأخرج من الخدمة في غضون أربعة أو خمسة أيام ، وبعد ذلك سيتم إعادتي إلى الوطن للتعافي".
"حقًا ، ألا يمكننا العودة إلى المنزل معًا؟" قال سوسو بسعادة على الفور.
"ألا تحب أن تعيش في المدينة؟" هذه مدينة صغيرة ، لكن يبدو أنها تحب تلك القرية الجبلية الصغيرة أكثر ، يا لها من فتاة غريبة.
لكن لين تشوان لم يسمع شيئًا من هذا القبيل من امرأة في حياته ، وتحول وجهه على الفور إلى اللون الأحمر ، وأخذ عدة رشفات من ماء العناب والحضار قبل أن يتعافى. لكن الصدر حلو قليلاً ، ولا أعرف ما إذا كان ذلك بسبب شرب الماء أو بسبب السكر في كلام زوجة ابني الصغيرة.
"نعم." مد يده لسحب يد سوسو لأسفل ، لكنها اتبعت الاتجاه ، ثم استقرت يده الكبيرة على رأسها. الشعر ناعم ومريح الملمس ، مثل قطة تربت في المنزل عندما كنت طفلاً. بمجرد أن لمس الطرف الآخر ، أغلق عينيه وابتسم ، ثم وضع رأسه على جانب السرير ودعه يفركه ، ويبدو لطيفًا ولطيفًا للغاية.
وضع يده الأخرى على شفتيه وسعل بخفة ولم يتأذى الجرح في لحظة.
مثلما كان الاثنان لطيفين ، دفعت ممرضة صغيرة الباب ودخلت. عند رؤية المشهد أمامها ، ارتجفت زوايا فمها ، وقالت ، "أنا هنا لأخذ حقنة."
سحب لين تشوان يده بسرعة ، رفع سو سو رأسه وقال ، "أين؟"
"إبرة العضلات".
"أوه." كان عليها المساعدة ، لذلك سارت إلى جانب لين تشوان مع الممرضة. تمامًا كما كانت على وشك سحب سرواله ، رأت يدًا كبيرة لا يمكن أن تتركها.
"اترك ، هل أنت خائف من الألم؟" حدقت سوسولا في وجهه قبل أن تسحبه.
كانت أيدي الممرضات على جانب واحد ترتجف عندما كانوا يسحبون الجرعة. كان من المعروف أن قائد الكتيبة لين كان من الصعب خدمته ، لكن الطبيب والممرض كانا غائبين ، لذلك كان عليها أن تأتي وتفكر في الكيفية التي اعتاد أن يلعن بها الناس لا يستطيع المساعدة ولكن يريد الهروب. لحسن الحظ ، زوجة ابنه هنا ، لذا يجب أن يكون قادرًا على أخذ حقنة هذه المرة ، أليس كذلك؟
أنت تقرأ
العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ
Romanceمكتملة 122 فصل لسبب غير مفهوم ، كانت قد عبرت حتى نهاية السبعينيات وألقيت في الجبال. لحسن الحظ ، أنقذها جندي وسيم. اكتشفت لاحقًا فقط أن Brother Soldier هو في الواقع الدور الداعم للذكر غير المحظوظ في الرواية التاريخية. تم استغلاله وخداعه من قبل البطلة...