ch 77

600 43 0
                                    


رواية MTL

العودة إلى 70 للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ

الفصل 77: تراخي الفم

«
الفصل السابق 76: فهمتالتالي »
الفصل 78: فقدان كميات هائلة من الدم

لكن عيون سو سو اتبعت البطلة عن قصد أو عن غير قصد ، ولم يكن لديها أي حقد ، فقط فضولها حول ما كانت تفعله. اتضح أنها لم تبقي عينيها على القارب الجاف ، لكنها أسرعت في اتجاه محطة الحافلات.

البلدية تترك قطارين فقط في اليوم إلى مقر المقاطعة ، ثم يعودون في الليل.

هذه آخر حافلة ، ويجب أن يكون الليل عندما أعود. عادة ما تأخذ الحافلة المبكرة ، ما الذي تحاول القيام به.

للحظة ، بدا أن سو سو تفكر في شيء ما ، يجب أن تكون البطلة قد ذهبت إلى المستشفى للتحقق مما إذا كانت حاملاً. إذا تم إجراء فحص الدم ، فقد يكون من الممكن معرفة ما إذا كانت حاملاً ، لذا فكر في الأمر مبكرًا.

كما هو متوقع من البطلة ، أحيانًا تكون ذكية حقًا. خاصة إذا كانت ملفوفة بإحكام شديد ، إذا لم تكن تعرف الحبكة ، لما كانت ستلاحظ ما كانت تحاول القيام به ، وكانت تعتقد حقًا أنها هنا لرؤية القارب الجاف.

أثناء التفكير في الأمر ، تعانق الناس فجأة ووضعوا جانباً ، قال لين تشوان بلا حول ولا قوة: "ألم ترَ الحشد قادمًا ، وما زلت مشتتًا؟" إنه شيء أخرق بعض الشيء ، لكن ربما يرجع ذلك إلى أن طاقة الأمس لم تتباطأ ، لذا فهي بطيئة بعض الشيء في الاستجابة.

"مرحبًا." ضحك سو سو ، ثم اتبعت لين تشوان لمشاهدة القارب الجاف بجدية. إنها حقًا غبية ، فلماذا تتدخل في شؤون الآخرين؟ من النادر أن يكون لديك هذا النوع من الالتصاق مع رجله عند مواعدة رجلها.

ثم ركز كلاهما على تشغيل القارب الجاف.

لا بد لي من الثناء ، هذا العصر لا يزال يتمتع بالجو الاحتفالي للعام الجديد القديم. على وجه الخصوص ، على الرغم من أن الناس فقراء ، إلا أن هذا القارب الصغير الذي يدير قوارب جافة يعمل بشكل جيد.

لم يقتصر الأمر على تحريفهم ، بل غنى بعضهم بضع كلمات.

ضحك سو سو أيضا. شعرت أن هذا النوع من الأداء كان أكثر واقعية ومضحكًا من العرض على خشبة المسرح.

يضحك ويضحك ويومض حتى الخصر.

لم يكن ذلك وميضًا ، في الواقع ، كان ذلك لأنني كنت أتحرك كثيرًا الليلة الماضية وكان يتألم طوال الوقت ، ثم يومض فجأة ، لذلك كان مؤلمًا أكثر.

ابتسمت سو سو والدموع في عينيها ، وضغطت على خصرها أثناء المسح: "انتهى الأمر ، إنه يؤلمني كثيرًا ، لم أعد أجرؤ على الضحك بعد الآن."

العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن