رواية MTLالعودة إلى 70 للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ
الفصل 83: سكين
«
الفصل السابق 82: مفاجأةالتالي »
الفصل 84: بصقخصوصاً ذلك الخصر كيف يكون نحيفاً وقوياً بهذه الدرجة؟
فجأة تذكرت كلمة شائعة: خصر أخي ليس خصرًا ، إنه منجل سابورو!
بالتفكير في الخطايا التي عانيت منها من قبل ، أشعر حقًا قليلاً بهذا الشكل.
تبع لين تشوان زوجة ابنه ، وشعر أن الوقت قد حان ، لذلك بدأ يرتدي سرواله.
"انتظر لحظة ، لا تخلعه." لماذا هذا ، السماء ليست بعد ... عندما أنظر إلى الوراء ، فهي مظلمة بالفعل. ثم عندما نظرت إلى لين تشوان مرة أخرى ، رأيت ما أردت أن أراه. تحول وجهها إلى اللون الأحمر ، لأن هذه كانت المرة الأولى التي تراها فيه بشكل حدسي منذ أن تزوجت.
كان الأمر ضبابيًا بعض الشيء حتى عندما رأته من قبل ، لكن هذه المرة ، شعرت أنها لا تزال قوية جدًا ولديها تسامح صارم.
بعد المشي لفترة ، كان لين تشوان يحتضن كاميتو. عندما لم يعانقه ، كان هادئًا تمامًا ، لكن بمجرد أن احتضنه ، لم يستطع الهدوء.
في النهاية ، لم تفعل سوسو أي شيء في تلك الليلة ، واستمرت في الهمهمة حتى اقترب الفجر. في النهاية ، عندما نمت في حالة ذهول ، شعرت أن لين تشوان استيقظ. همهمت وسألت ، "إلى أين أنت ذاهب؟"
"السيارة قادمة ، علي أن أعود للجيش ، سأراك يوم الأحد". بعد التحدث ، قبلها لين تشوان على وجهها وهرع بعيدًا.
فشلت Su Su في النهوض لتوديعه ، ونمت لأكثر من ساعتين قبل أن تتذكر الذهاب إلى المدرسة ، لذلك قامت بسرعة وتنظيفها. لكنني كنت في حالة مزاجية جيدة حقًا لأتمكن من استخدام الحمام اليوم ، ولأن لين تشوان قد التقطت الكثير من الأرز ، كان بإمكانها تناول الحساء والعصيدة على الإفطار.
خذ حقيبة في حقيبة ظهرك وحزم ملفاتك ، ثم أغلق الباب وامشِ إلى المدرسة.
عند مروره على Laowangmengang ، ابتسم وحيَّى: "السيد Su ذاهب إلى المدرسة؟"
"نعم."
"تبين أن رجلك كان جنديًا ، ولدًا جيدًا جدًا".
"آه ، هل تعلم؟"
"فهمت ، لقد جئت إلي أمس لاستعارة أدوات لتنظيف غرفتك. لديك عين جيدة."
"شكرا لك العم وانغ." كانت سو سو سعيدة عندما سمعت الآخرين يجاملون لين تشوان ، لكنها سرعان ما شعرت بالحرج ، لأنها التقت بالعديد من الناس في هذا المستشفى الذين عرفوا أنها متزوجة ومن ثم الرجل هو جندي ، والبعض يعرف حتى اسم لين تشوان. ليس هذا فقط ، فالانطباع جيد أيضًا.
أنت تقرأ
العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ
Romanceمكتملة 122 فصل لسبب غير مفهوم ، كانت قد عبرت حتى نهاية السبعينيات وألقيت في الجبال. لحسن الحظ ، أنقذها جندي وسيم. اكتشفت لاحقًا فقط أن Brother Soldier هو في الواقع الدور الداعم للذكر غير المحظوظ في الرواية التاريخية. تم استغلاله وخداعه من قبل البطلة...