ch 88

538 43 0
                                    


رواية MTL

العودة إلى 70 للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ

الفصل 88: هل لوح الغسيل جيد للركوع؟

«السابق
الفصل 87: ضرب الرصاص الذكرالتالي »
الفصل 89: زوجة الابن الكبرى

من المؤكد أن هونغ مي ابتسمت وقالت: "جئت إلى هنا اليوم لأطلب منك شيئًا لا علاقة له بـ Zhendong."

"انت من قال ذلك." أومأت سوسو برأسها للإشارة إلى أنها تعرف بالفعل.

"أريد أن أسأل ، أين هو الطفل الذي أنقذ Zhendong من قبل."

"أوه ، أنت تتحدث عن الرفيق لين دونغي ، صحيح؟ لقد عاد بالفعل إلى القرية ، لأن القرية مشغولة بالحراثة الربيعية ، وهو مسؤول أيضًا كقائد للفريق." أثنى Su Su بشكل غير مباشر على Lin Donghe ، بعد كل شيء ، كونه قادرًا على أن يكون القبطان في القرية أمر جيد جدًا بالفعل.

"إنه القبطان ، بالمناسبة ، الرفيق سو ، أنت تعلم أنه أنقذ ابني. أردت أن أشكره وأدعوه للجلوس في المنزل ، لكن لم تتح لي الفرصة. أريد أن أسأله أين عائلته يعيش. أين ، أي نوع من الأقارب أنت؟ " سأل هونغ مي بعناية شديدة ، حتى لا يتمكن أي شخص من تحديد خطأ واحد.

ابتسم سو سو وقال ، "في الواقع ، هو ابن عم حبيبي ، ويعيش في قرية جبلية صغيرة في مقاطعة س."

"ماذا يا معلم ، هل أنت متزوج؟"

"نعم."

نظر Su Su إلى Guan Zhendong وعرف لماذا كان متحمسًا للغاية ، لأنه تقلص في العمر بعد التناسخ ، لذلك لم يعتقد أبدًا أنه سيتزوج في وقت مبكر جدًا في مثل هذه السن المبكرة.

"إذن من غيرهم في عائلتهم؟"

"فقط الوالدين والأخ الأصغر." قدم سو سو لفترة وجيزة وضع عائلة لين ، وعندما قال إنه هرب من مكان آخر ، سأل على الفور عن المكان الذي هرب فيه.

تعرف هذه سوسو ، بعد كل شيء أخبرها والد لين وأمها بكل شيء. حتى أنها كانت تعرف خلفيتها العائلية ، ناهيك عن المكان الذي هربت منه.

بعد أن أنهت حديثها ، من الواضح أنها شعرت أن هونغ مي كانت متحمسة بعض الشيء. بدت خائفة من أن تفعل شيئًا فظًا للغاية ، لذلك طلبت من Su Su العنوان الدقيق ثم وقفت وخرجت. لم يقل Guan Zhendong أي شيء. ماذا يتبع.

بعد الخروج ، بكى هونغهاي عندما نزل من السيارة ، قال جوان جيندونغ ، "هذه المرة ، هل هذا صحيح؟"

"أبي ونحن وضعنا أخاك في منزل في الجنوب ، لكننا لا نعرف اسم العائلة. يبدو أن هذا ممكن هذه المرة ، سنذهب إلى هناك على الفور."

"ألن تقوم بإخطار أبي؟"

"إذا أخبرته أنك غير موافق بالتأكيد ، فقد الثقة". يمكن أن يتخلى عن دور الأب ، لكنها ، كأم ، لا تريد الاستسلام.

العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن