ch 32

809 64 2
                                    

الفصل 32: دعوة زوجة الابن

"من أنتم؟ ما هي أسماء أهل البيت؟" شعر لين جيانغ أنه عمل جيد أن يحفر شقيقه الأكبر ، لذلك ارتدى وضعًا صالحًا وكريمًا ، وكأنه بالغًا صغيرًا.

ضحكت سو سو تقريبًا ، أرادت حقًا سماع إجابة لين تشوان.

بدا الطرف الآخر حزينًا جدًا ، وقال بعد فترة: "الشخص الموجود في الغرفة هو زوجة ابني".

إنه اسم ريفي ، لكني لا أعرف لماذا تشعر سوسو بدفء القلب. كانت إبهام يديها تلعبان لعبة الاستدارة ، في الواقع ، لقد استمتعت بإحراج لين جيانغ لأخيه الأكبر. من المثير للاهتمام التفكير في رجل يعتز بكلماته مثل الذهب ويكون صادقًا ومتشابكًا في الخارج.

"هناك الكثير من الناس في المنزل ، من بينهم زوجة ابنك". عانق لين جيانغ ذراعيها مرة أخرى.

للسماح للعروس بمعرفة مزاجه الحقيقي ، قد يتجاهله في المستقبل. لذلك قال بصبر: "سوسو ، سوسو هي زوجة ابني".

"من غير المجدي الاتصال بزوجة ابنك ، عليك إعطاء مظروف أحمر لاصطحاب الناس." ضحك لين جيانغ ، على أي حال ، كان قد أعد في المنزل ، ويمكنه أن يأخذ الأطفال بالمال الآن ، يمكن لبضعة سنتات للفرد شراء الحلوى في ذلك الوقت.

قال لين تشوان: "حسنًا ، افتح الباب وسأعطيك الظرف الأحمر."

"افتح أولاً ، لكن لا تسمح لأي شخص بالدخول." لم يكن لين جيانغ قد استمتع بما يكفي ، وبعد استلامه المغلف الأحمر ، خطط لإحراج أخيه الأكبر مرة أخرى.

ليس فقط أنه لم يكن قادرًا على حمله ، لكنه لم يستطع مشاهدته ، ولكن عندما رآه ، سار بشكل عرضي ودفعهم جميعًا بعيدًا.

ما زال لين تشوان يسلمه المغلف الأحمر ، وقال ، "هيا نلعب." هذا لا يعني شيئًا لك ، أسرع.

لم يستطع لين جيانغ سوى إلقاء نظرة على أخت الزوج التي تم إطلاقها حديثًا ، والتي كانت غير شريفة وفلت مع مجموعة من الأطفال ، ثم جاء لين جيانغ إلى سو سو في ثلاث خطوات وخطوتين.

إنها جميلة جدًا اليوم ، تحركت تفاحة آدم عدة مرات ، ثم أرسل وشاحًا مربوطًا على شكل زهرة أمامها وقال ، "أرسل لك".

هذه هدية ، وقد تم تحويلها إلى زهرة. كيف يمكن أن يكون هناك ما يسمى بالزهور في هذا العصر ، والفصول ممنوعة. لذلك ، اشترى هدية وجعلها تبدو وكأنها زهرة وأرسلها.

"شكرًا لك." أخذها Su Su ، جالسًا على كانغ لا يعرف ما يجب فعله بعد ذلك.

"التقط صورة ، التقط صورة". دخل رجل غريب ، يحمل كاميرا بدت ضخمة بعض الشيء في هذا الوقت ، وضعها على الرف وقال: "العروس والعريس يجلسان ، سألتقط صورة".

جلس لين تشوان بجوار Su Su ، وتطلع الاثنان إلى الأمام جنبًا إلى جنب.

ليس من السهل حقًا التقاط الصور في هذا الوقت ، خاصة إذا كنت تلتقط الصور في المنزل.

العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن