ch 25

861 65 0
                                    


الفصل 25: اخدش غدا

في النهاية ، رأيت لين تشوان يبتسم عندما أنزل رأسه. بالحديث عن ذلك ، كانت هذه هي المرة الأولى التي رأيته فيها يبتسم. ؟ "

"لا ، أنا فقط لا أعتقد أنك شرس على الإطلاق."

"أنا شرسة".

تصرفت Su Su بشكل خبيث بلطف ، حتى أنها قامت بإيماءة حديدية لإظهار أنها كانت قاتلة حقيقية وقوية جدًا.

ومع ذلك ، استدار لين تشوان.

"قلت لك لا تضحك ، لا تضحك ، أو سأريك." ركضت لترى ابتسامة لين تشوان ، لكنه تمكن من السيطرة عليها.

أنا غاضب جدًا ، مثل خدشه.

تحولت اليد إلى مخالب ، لكنها ما زالت غير قادرة على خدشها.

فجأة سمعت صوتًا خافتًا ومكتومًا: "سأخدشك غدًا".

فوجئت سو سو. غدا ليس يوم زفافهما ، لذا ما يعنيه هو ...

آه ما ، لم أر أن هذا الرجل كان وقحًا جدًا. في الواقع ، دعها تخدشه.

في يوم الزفاف ، متى تخدش المرأة شخصًا ما؟

انفجرت سوسو على الفور.

ثم شاهدت لين تشوان وهي تذهب إلى وكالة التوريد والتسويق للوقوف في طابور لشراء أشياء أخرى ، كان لديها رغبة في خدشه حقًا.

كيف ستعرف؟ في الواقع ، لم يفكر لين تشوان كثيرًا في الأمر. ما كان يقصده هو أنهما سيكونان زوجًا وزوجة بعد الغد ، ويمكنها أن تخدشه مهما كان الأمر ، ستكون في وضع مستقيم.

لسوء الحظ ، يعتقد الرفيق سو سو ، الذي قرأ عددًا لا يحصى من الكتب التي تحتوي على أفلام الأكشن والحب ، أن هذا خطأ.

وبعد ذلك مليئة بالترقب.

بعد كل شيء ، بدأ زملاء الدراسة الآخرون بالفعل في تناول اللحوم عندما كانوا في الكلية ، لكنها تخرجت جميعًا ، وكانت لا تزال عازبة بعد الانتهاء من الامتحان. إنها كذبة أن تقول أنك لا تريد ذلك ، لكنك لم تقابل الشخص الذي يشعر بذلك. الآن بعد أن التقينا ، لا داعي للقلق ، وقد انتهى الأمر.

عندما فكرت في هذا ، شعرت أنه يتعين عليها حقًا مواجهة هذا الزواج. بادئ ذي بدء ، كان عليها على الأقل أن ترتدي نفسها قليلاً. لحسن الحظ ، أحضرت مستحضرات التجميل ، بالإضافة إلى الملابس الداخلية أو أي شيء جديد. لكن لا يمكنك ارتدائه متقدمًا جدًا ، خوفًا من استجواب الشريك الذكر.

كان عقلي في حالة من الفوضى ، وبعد فترة وجيزة من عودة الشريك الذكر ، وضع نفس الأشياء عليه ، وكلها تستخدم للطهي غدًا. بعد أن تم تحريك كل شيء ، أخرج فجأة عنصرًا وسلمه إلى Su Su ، ثم فك ربط الحمار وركب السيارة.

العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن