رواية MTLالعودة إلى 70 للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ
الفصل 118: اخرج من المدرسة
«
الفصل السابق 117: تعال ، تؤذي بعضكما البعضالتالي »
الفصل 2بدا أن الأشخاص في الفصل السابق يفهمون أنانية Qin Yueyue ، ولم يتمكنوا من الشعور بالخجل والغضب من سلوكهم الغبي. من ناحية أخرى ، عرف لين شان أن أخت زوجته عانت الكثير من المظالم والمعاملة غير العادلة في المدرسة. كانت هادئة على السطح ، لكنها شعرت بالفعل وكأنها أحمق كبير في قلبها.
هزت تشين يويوي رأسها على عجل وقالت: "لا ، أنت مخطئ ، لم أستغلك".
"تشين يويوي ، هل تعرف ما حدث لنا بسبب أنانيتك؟ بعد أن حصلت على جامعة جيدة ، تم تكليفك بوحدة لم تعجبك. إنها خطأك بالكامل."
كانت امرأة على وشك تمزيق تشين يويوي بعد التحدث ، بينما قال تشنغ غودونغ على الجانب بصوت عالٍ ، "كفى".
نبسب ؛ تشانغ ، لكنك أخفيت هذا الأمر. هل تعرف ما تفعله لتجعلني أفكر ، وتجعل بعض الرجال يفكرون؟ "
"أنا ، لم أكن أريدك أن تفكر في الأمر." بالطبع عرفت Qin Yueyue أنها ، في الواقع ، ما زالت تتمتع بهذا الشعور في البداية ، لذلك لم تكسر سر زواجها.
"أنت ذكي جدًا ، لا يمكنك التفكير في الأمر ، أعتقد أنك بسيط جدًا. لم تخدع زملائك في الفصل الذين وثقوا بك فحسب ، بل خدعت الجميع أيضًا ، أنت ..."
"أنا لم أكذب عليك ، سوسو مثل هذا الشخص ، لا يمكنك رؤيتها بوضوح. لقد تركتك تدرك ما هو الخطأ في وجهها الحقيقي سابقًا ، إذا لم يكن الأمر كذلك بالنسبة لي ، فستظل مغطاة بالعظام. .. "
"لولاك ، لما اضطررنا إلى الإساءة إليها وإهانة الجميع."
"ألست خائفًا منها فقط ، أخشى من وراءها ، أقول لك ، لا داعي للخوف منها." قامت تشين يويوي بتقويم ظهرها. عندما يتعلق الأمر بخلفية الكواليس ، فهي أصعب من سوسو.
"أعلم أنك لست خائفًا ، لكننا نخاف. وبدونك ، نحتاج إلى إزعاج السيد سو. ما هو الاعتراف؟ السيد سو لم يفعل شيئًا لنا على الإطلاق. نعم ، لقد ظللت تتحدث عنها بالسوء في آذاننا ، مما جعلنا نتحيز ضدها ". هدأ Cheng Guodong أخيرًا وقال بعض الكلمات المعقولة.
"لم أطلب منك أن تفعل أي شيء ، لقد ذهبت لتجد لها مشكلة بنفسك ، وأنا أقنعتك."
Qin Yueyue على حق ، إنها تتصرف حقًا هكذا. جعل هذا الجميع يشعر فجأة بالاشمئزاز مثل ابتلاع ذبابة ، وقالت فتاة: "كنت أعتقد أنك من خلفية سيئة وفقيرة ، لكنني لم أتوقع أن تكون مقرفًا جدًا. التحدث إلى أشخاص مثلك يجعل يشعر الناس بوجود رائحة فاسدة ". بعد أن قال ذلك ، ابتعد بغضب.
أنت تقرأ
العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ
Romanceمكتملة 122 فصل لسبب غير مفهوم ، كانت قد عبرت حتى نهاية السبعينيات وألقيت في الجبال. لحسن الحظ ، أنقذها جندي وسيم. اكتشفت لاحقًا فقط أن Brother Soldier هو في الواقع الدور الداعم للذكر غير المحظوظ في الرواية التاريخية. تم استغلاله وخداعه من قبل البطلة...