رواية MTLالعودة إلى 70 للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ
الفصل 69: عودة العشيقة
«السابق
الفصل 68: طبق بيضالتالي »
الفصل 70: الدردشةربما تكون النتيجة قوية للغاية ، عمة سوسو مضطربة قليلاً هذا الشهر.
لم تستطع حتى الذهاب إلى الفصل ، استلقيت على كانغ ونمت.
نظر إليها لين تشوان بعد أن أرسلها بعيدًا ، وشعرت أن هذه المرأة لن تنزف أقل من إصابته. ومرة في الشهر ، لا عجب أنها هشة للغاية ، سأؤذيها أكثر في المستقبل ، ولا يمكنني السماح لها بالمعاناة.
شعرت سو سو بالبرد على رأسها عندما كانت غير مرتاحة ، وكان أحدهم يمشط فروة رأسها بلطف. كان الأمر مزعجًا تمامًا في البداية ، ولكن بعد أن أعتني بهذا الشكل ، شعرت أن وعيي قد تبدد قليلاً ، وفي الواقع نمت في حالة ذهول.
بدأ لين تشوان في حرق كانغ ، وصنع بطن لحم الخنزير المطهو ببطء ، ثم ألقى بقايا كبد الخنزير من السنة الصينية الجديدة. هذا بالتأكيد من أجل الدم.
بمجرد أن أصبحت الوجبة جاهزة ، كان هناك صوت يشبه عربة حمار في الخارج. فتح الباب ورأى الإخوة الصغار الثلاثة عاد لينهاي. ومع ذلك ، كان Qin Yueyue ، وهو زائر متكرر ، لا يزال جالسًا في السيارة ، ويبدو أنه كان يجب أن يأتي إلى هنا عن طريق المشي لمسافات طويلة.
صرخت بحرج: "الأخ شوانزي".
"تشين تشى تشينغ ، من فضلك اتصل باسمك." قال لين تشوان بوجه صارم.
"الرفيق لين".
وضعت تشين يويوي حقيبة الظهر على جسدها وقالت: "جئت إلى هنا عن طريق المسافر ، لذا سأعود إلى مركز الشباب المتعلم. سمعت أن الرفيق لين ، لقد أصبت ، لا أعرف ماذا حدث؟"
"تمام." لم يرغب لين تشوان في التحدث إليها ، لذلك قال للين هاي ، "تعال وضع بعض الخضار في الفناء الأمامي."
"هل يوجد طبق جيد ، هل تصنعه أخت زوجي؟"
"لقد فعلتها." حدق لين تشوان في أخيه الأصغر وقال ، لماذا هذا الطفل متحمس للغاية ، هل زوجته تطبخ لهم في كثير من الأحيان؟ لم أتناوله عدة مرات ، لذلك لا يسعني إلا أن أشعر بغيرة شديدة.
"هذا الرفيق لين ، إذا كان لديك أي صعوبات ، يمكنك الذهاب إلى الشباب المتعلم والعثور علي. يمكنني مساعدتك في الطهي وغلي الماء على أي حال إذا لم يكن لدي ما أفعله." لقد كانت لطيفة في الواقع وشعرت أن لين تشوان أصيب. في منتصف الطهي ، يجب ألا تعرف سوسو كيف تطبخ.
كيف يمكن لأي شخص أن يعرف أن لين تشوان قال بوجه صارم بعد سماع هذا: "لدي زوجة أبني أطبخها ، لذلك لن أزعجكم أيها الشباب المتعلم ، إنها فقط تشعر بأنها ليست على ما يرام ليوم عطلة." بعد ذلك ، تجاهلها وأدخل لين هاي إلى المنزل ، وبعد فترة أخرج وعاءًا كبيرًا من بطن الخنزير وذهب لتناول العشاء مع إخوته الصغار.
أنت تقرأ
العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ
Romanceمكتملة 122 فصل لسبب غير مفهوم ، كانت قد عبرت حتى نهاية السبعينيات وألقيت في الجبال. لحسن الحظ ، أنقذها جندي وسيم. اكتشفت لاحقًا فقط أن Brother Soldier هو في الواقع الدور الداعم للذكر غير المحظوظ في الرواية التاريخية. تم استغلاله وخداعه من قبل البطلة...