ch 63

632 49 0
                                    


رواية MTL

العودة إلى 70 للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ

الفصل 63: شاحب

«السابق
الفصل 62: استمع إلى زوجة الابنالتالي »
الفصل 64: غير إنساني

حيث يتم استخدام تذكرة مسحوق الحليب ، فإن Lin Chuan واضح جدًا بشكل طبيعي. هو ، وهو عذراء لم ينجب بعد زوجة ابنه ، سمع فجأة هذه الكلمة وفكر على الفور في طفل ، ثم فكر في عملية إنجاب طفل. إنهم قريبون جدًا الآن ، أليس كذلك ...

إنه لأمر مؤسف أن يكون المثالي ممتلئ الجسم ، لكن الواقع ضعيف للغاية.

إصابته لا تستطيع فعل أي شيء.

لكن هذا لا يؤخر تفكير الدماغ ، ولا يؤخر استجابة الجسم.

"ينام." لم يرغب في الاستمرار في هذا الموضوع ، فقد ينفجر على هذا النحو.

كانت سوسو أيضًا مراعية للغاية ، واعتقدت أنه كان متعبًا وتوقف عن الكلام ، وأخرجت سترتها من أسفل وضغطت عليها على لحافهما ، لأن اللحاف في بيت الضيافة هذا كان رقيقًا للغاية ، لقد كنت قلقة من أن لين تشوان التجميد بسبب فقدان الدم المفرط.

على.

ومع ذلك ، فإن بيت الضيافة هذا عبارة عن سرير ، لذلك ربما لم تكن زوجة ابني معتادة على العيش في كانغ طوال الوقت؟

بعد كل شيء ، في الشتاء في الشمال الشرقي ، لن تكون قادرة على تحمل البرودة القادمة من قاع كانغ إذا لم تنم. بالطبع ، هذا ليس كل شيء. الظروف في هذا النزل سيئة للغاية.

لقد اعتقد سوسو بشكل صحيح ، وشعر بعدم الارتياح بعد الاستلقاء لفترة من الوقت ، وكان الجو باردًا حقًا في الأسفل.

على الرغم من أنهم كانوا مستلقين على نفس السرير ، إلا أنهم كانوا يتشاركون في لحافين. كان هناك القليل من الألحفة المزدوجة في هذا العصر ، وكانوا جميعًا عازبين. شعرت أن البرودة المرتفعة من ظهرها كانت لا تطاق إلى حد ما.

قالت لين تشوان ، كما كانت تفكر فيما يجب أن تفعله ، "ضعي ملابسك المبطنة بالقطن تحتها وتعالي للنوم معي."

"هاه؟" هل هذا هو إيقاع البطانية؟

احمر خجلاً سو سو قليلاً ، لكنها كانت تخشى البرد. لذلك استمعت إليه وهو وضع الجاكيت أسفل السرير ، ثم ارتدي اللحاف عليه ودخلت لحاف لين تشوان. إنها أيضًا خجولة ، لكن ليس من المحرج أن يدير الناس ظهورهم لها.

لم أكن أعرف ما الذي يعنيه ذلك عندما دخلت لحافه. يولد الرجال بدرجة حرارة جسم أعلى من النساء. إنه دافئ حقًا. وضعت جسدها كله عليها ، لكن قدميها لم تجرؤا ، خوفا من ضرب رجليه.

لكن هذه المرة أخذ لين تشوان زمام المبادرة ، وحرك قدميه للوراء ورفعهما ، وأخذ زمام المبادرة لإرسالهما إلى قدمي Su Su الباردة للحفاظ على دفئها.

العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن