ch 122 النهاية

678 35 4
                                    


رواية MTL

العودة إلى 70 للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ

الفصل 122: قصة إضافية: الزعيم ونور الصغيرة

«
الفصل السابق 121: اعتدنا عليهالتالي "

بدأت لين ييران في مساعدة والدتها في إدارة العمل في سن 18 عامًا. بدون أرض ، يكون الأمر صعبًا حقًا عليها وحدها. لذلك ، عندما كان يبلغ من العمر 20 عامًا ، كان بالفعل شخصية من المستوى العام لشياوبا.

خاصة مع مظهره الوسيم ، يكاد يكون محبوبًا في وسائل الإعلام عندما يرتدي بدلة.

لكن ليس لديه صديقة الآن ، ليس لأنه لا أحد يطارده ، ولكن لأن لديه شخصًا في قلبه.

كان هذا الشخص حبيب طفولته ، تشانغ هوي هوي ، الذي لم يكن جمالًا مذهلاً ، لكنهما نشأا معًا ، وذهبا إلى المدرسة معًا ، وتركا المدرسة معًا ، وكان والديهما لا يزالان صديقين حميمين. ثم عندما كبر قليلاً ، وجد لين ييران أنه كان لديه القليل من الاندفاع تجاهها ، ولكن ليس تجاه النساء الأخريات ، وهو أمر غريب بعض الشيء.

شعر لاحقًا أنه يحبها. لكنها في الواقع اختارت نفس مسار والدتها وأصبحت ممرضة صغيرة.

أخرجت سيجارة وأخذت نفثتين من الانزعاج ، عندما سمعت الممرضة الصغيرة التي لم تتخرج بعد: "الأخ زان ، إذا كنت تدخن ، فأنا أريد أن أخبر عمتك سو".

عبس لين ييران وقال: "لماذا لا تبقى في المنزل وتهرب هنا يوم السبت؟" كان سعيدًا ، لكن لم يكن هناك تغيير على السطح.

"طلبت منك مشاهدة فيلم. كان هناك فيلم جيد جدًا مؤخرًا ، ولم يجرؤوا على مشاهدته ، لذلك جئت لرؤيتك." قال تشانغ Huihui بابتسامة. طولها قصير قليلاً ، فقط قليلاً على صدر لين ييران. ويقال إن الفتيات في هذا العمر لا ينبغي أن يطولن ، لذلك مدت لين ييران ولمست رأسها ، وشعرت أن هذا الارتفاع كان مناسبًا تمامًا.

"أوه ، لا تلمس رأسي. إذا لم تذهب ، سأرى بنفسي."

"رعب؟"

"نعم ، سمعت أنها دموية قليلاً."

"ثم ما زلت تشاهد؟" أليست هذه الفتاة أيضًا؟ أتذكر أنها عندما كانت طفلة ، كانت خجولة للغاية ومثيرة للشفقة ، لكنها الآن أصبحت ملكة.

"اعتدت أن أخاف ، لكنك غالبًا ما تقاتل منذ أن كنت طفلاً. إما أن يكون هناك نزيف أو نزيف. أعتقد أنه إذا تعلمت جيدًا ، يمكن للممرضات على الأقل أن تضمدك دون أن تراقب من الجانب. التفكير في هذا ، لا يبدو أن تخاف بعد الآن ".

تشانغ هوي هوي عادي جدا.

ومع ذلك ، اهتزت يد لين ييران.

هنا مرة أخرى ، يمكنها دائمًا إثارة حماسته عن غير قصد ، كما هو الحال الآن ، بقدر راحة شرب وعاء من عصيدة الثلج في الصيف.

العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن