رواية MTLالعودة إلى 70 للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ
الفصل 49: رجلي هو لين تشوان
«
الفصل السابق 48: البحث عن ثلاثة أضعافالتالي »
الفصل 50: البرنامجعلى سبيل المثال ، في مجتمع لا يوجد فيه إنذار عبر الهاتف المحمول ، يمكنها أن تندفع ، مما يدل على أن لديها إحساسًا بالعدالة أكثر من الأشخاص العاديين ، على الأقل أفضل من بعض الأشخاص غير المبالين.
إنه فقط أنك ، أيها المرأة ، تندفعين هكذا ، حسنًا؟
تذكرت Su Su أنها كانت أيضًا طفلة تتمتع بشعور من العدل عندما كانت طفلة ، لكن والديها علموها أن الفتاة يجب أن تحمي نفسها جيدًا عندما تكون في الخارج. ل.
لذلك ، هذا هو مبدأها في الحياة لسنوات عديدة.
الآن ، المبادئ التوجيهية بعيدة بعض الشيء.
أي الآن ، قام العديد من أفراد العصابات بالقبض على Song Laosan وركضوا إلى Qin Yueyue ، مما يعني أنهم يريدون التحرش بها.
سو سو متوترة أيضًا ، لكن نظرًا لعدم وجود أحد حولها ، يمكنها فقط أن تعض الرصاصة. ومع ذلك ، فهي لا تزال ذكية جدا. عندما شاهدته ، علمت أن البطلة قد استعارت اسم الشريك الذكر ، أي رجلها ، وأخافت عدة موجات من الناس ، لأن لا تشاهد لين تشوان يذهب إلى الجيش ، ولكن قبل أن يغادر هؤلاء يجلب أفراد العصابات ضغوطًا نفسية مدمرة. إذا كان الأمر كذلك ، فاستخدم هذه المحاولة ، وإذا لم تنجح ، فارجع وابحث عن شخص ما.
"لم أكن أعرف أن القرية كانت ضعيفة للغاية ، لدرجة أنهم تعرضوا للتخويف من قبل رجال العصابات. ماذا تريدون؟ أريد التقليل من شأن النساء الطيبات." تقدمت سو سو إلى الأمام وعانقت ذراعيها. يجب أن يكون الزخم أقوى قليلاً وليس جبانًا.
.
"من أنت؟" سأل أحدهم.
كانت Su Su خائفة حقًا من أن يتنمروا على الناس إذا لم يسألوا ، لذلك قالت: "أنا ، أنا زوجة ابن لين تشوان ، الناس في القرية التي قمت بتخويفنا بها جميعًا تعرضوا للتخويف إلى حافة القرية . ، سأعرف عندما تعود لين تشوان ... "لم تقل أي شيء بعد ذلك ، فقط رفعت حاجبيها قليلاً ، مما يعني أن هؤلاء الناس يمكن أن يفهموا لأنفسهم.
اعتاد لين تشوان على ضرب الناس ، لذلك كان سيدًا هامدًا ، لذلك كان دائمًا يأخذهم على محمل الجد.
حتى لو لم يكن هنا الآن ، فلا يزال لديه مخاوف مستمرة ، بالإضافة إلى عودته.
عندما سمعوا أن هذه المرأة كانت زوجة لين تشوان ، شعروا جميعًا بالذهول ، وأراد شخص واحد أن يكافح لبعض الوقت: "لم أكن أتوقع أن تكون زوجة ابن لين تشوان الصغيرة جميلة ، ما هو الجيد بالنسبة لك أن تتبعها له؟ ، لماذا لا تتبعنا ".
أنت تقرأ
العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ
Romanceمكتملة 122 فصل لسبب غير مفهوم ، كانت قد عبرت حتى نهاية السبعينيات وألقيت في الجبال. لحسن الحظ ، أنقذها جندي وسيم. اكتشفت لاحقًا فقط أن Brother Soldier هو في الواقع الدور الداعم للذكر غير المحظوظ في الرواية التاريخية. تم استغلاله وخداعه من قبل البطلة...