ch 91

554 50 0
                                    


رواية MTL

العودة إلى 70 للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ

الفصل 91: لا تستعجل كثيرا

«
الفصل السابق 90: لا يزال هناك خطرالتالي »
الفصل 92: فخر البطلة

أطلق لين تشوان النار فجأة ، وضرب تشانغ يوجين وقال ، "إنه أمر واعد".

غيّر تشانغ يوجين كلماته على الفور: "ليس الأمر مُلحًا للغاية".

"..." ما زالت Su Su لا تعرف ما يجب أن تقوله ، هذان الرجلان المستقيمان كانا مضحكين للغاية ، لم تكن تعرف ما إذا كانت ستضحك أو تريحهما.

كما أوضح رجلي أيضًا: "إن زوجة ابني تكبرني دائمًا بسنة ، ومن الخطأ القول إنه لا يريد زوجة ابنه. يريد أن يتزوج زوجة ابنه كل اليوم ، وبمجرد عودته إلى المنزل ، ذهبت للتو في موعد أعمى ، لكنني لم أقابل أي موعد عشوائي. التقيت أخيرًا بموعد ، ويمكنك أن تسأل عندما يكون لديك الوقت ، ما إذا كان هذا هو عملهم. "

سوسو وها صديقان حميمان أيضًا ، لذلك أعرف من كلماتها أن ما تأكله عادة هو الأفضل في هذا العصر ، يجب أن يكون بسبب عائلة جيدة. علاج.

وهي أيضًا مفضلة جدًا في المنزل ، وإلا فلن تتمكن من استخدام العلاقة لإعادتها إلى مدينة X.

أما بالنسبة لـ Chang Yuejin ، الذي تشبه خلفيته خلفية Lin Chuan ، فليس لديه تعليم عالٍ ولا ممتلكات شخصية.

حسنًا ، في الواقع ، كلاهما لهما ربح مزدوج في نطاق واسع ، وهما متطابقان تمامًا.

مع إيماءة Su Su ، عاد Chang Yuejin بثقة ، بينما كان Su Su يفكر في كيفية التحدث إلى Bai Lingling. بالمناسبة ، عليك أولاً أن تسأل عما إذا كان لديهم صديق.

في الواقع ، قالت Bai Lingling من قبل أن عائلتها كانت تبحث عن موعد أعمى لها مؤخرًا ، لكنها لم ترغب في الذهاب ، لذلك ظلت مختبئة في المستشفى ولم تكن على استعداد للعودة إلى المنزل.

لم أكن هنا اليوم ، لذا فهو ليس موعدًا أعمى ، أليس كذلك؟

بمجرد التفكير في وصول Bai Lingling ، قال Lin Chuan على الفور ، "أنا ذاهب لشراء سيجارة." لقد أعطتهم مساحة مثالية للتحدث.

تجولت سو سو وجلست على السرير ، "لماذا أنت عابس؟"

"لا تذكر ذلك ، لقد ذهبت لأخذ قبلة بناء على طلب والدي. تبين أن الطرف الآخر من نوع **** ، لكنه يستطيع إقناع الفتيات. في المرة الأولى التي التقيت فيها ، كان علي شراء الملابس بالنسبة لي ، دعاني لتناول العشاء ودعاني لحضور فيلم. عند مشاهدة فيلم ، كان يمسك بيدي سراً ".

"ماذا؟"

إن التصرف على هذا النحو في عصر مثل هذا هو رجل تافه.

"لذلك ، تركته وعدت". قال باي لينجلينغ بإحباط ، "لقد غسلت يدي ثلاث مرات".

"هل أنت شخص غريب الأطوار؟"

العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن