الفصل 24: ندف
الأم لين هي حقًا أم جيدة تفكر في ابنها في كل شيء.
"إذن دعونا لا نشتري ساعة ، لنشتري ماكينة خياطة." شعرت والدة لين أنه لا يمكن أن يظلمها الآخرون سوسو ، بعد كل شيء ، حتى لو كانت تتوهم ابنها ، فقد فازت أيضًا بالوجه لعائلة لين ، وإلا ، فقد لا يتم تأنيب هذا الابن الغبي من قبل آحرون.
أومأ لين تشوان برأسه على الفور ووافق ، على الرغم من أنه كان صعبًا بعض الشيء ، لكن يجب أن يكون قادرًا على الحصول عليه ، لكن هذه المرة ...
"أمي ، آلة الخياطة هذه تعاني من نقص ، أخشى أن يكون هناك طابور طويل". ثم نظر إلى Su Su بنبرة ضعيفة وقال ، "سأحضر لك واحدة بعد فترة. حسنًا؟" هذه صفقة كبيرة للعروسين ، لكنها في الواقع عدم احترام للعروس لتأخير الشراء.
لكننا سوسو لا نهتم بذلك. ما زالت لا تعرف كيف تستخدم ماكينة الخياطة الخاصة بها ، لذلك لوحت بيدها وقالت: "لا بأس ، لست بحاجة إليها بشكل عاجل."
"مرحبًا ، ما الخطأ في ابنتك ..." إنها مهملة جدًا ، ولا تخطط لنفسها على الإطلاق.
كيف لا تستطيع Su Su رؤية ما تفكر فيه Mother Lin ، هذا لأنها تعتقد أنها لا جدال فيها. لكن ما الذي عليها أن تقاتل من أجله؟ لديها الكثير من المال في يدها ، ولن تضطر إلى القلق بشأن أي شيء بعد الزواج من رجل صالح مثل دور الرجل الداعم. وفقًا للمؤامرة ، سيتم قريبًا الترويج لدور الرجل الداعم بمقدار لتر واحد ، ثم سيتم زيادة البدل.
ومع ذلك ، تحتاج البطلة إلى الكثير من المال لتنظيم حدث في المدرسة ، لذلك كتبت خطابًا لشريكها الذكر. تم منح دور الرجل الداعم بالفعل ، لكن عائلة لين حصلت على 20 يوانًا فقط مقابل ذلك ، لكن القرويين كانوا سعداء بحسدهم لمدة عام كامل مقابل 20 يوانًا.
لكنني لا أعرف على الإطلاق ، فقد أخذت البطلة حوالي 200 يوان من الشريك الذكر في خطاب في ذلك الوقت ، ثم تم تجهيز الأموال الخاصة بالحدث والملابس وحقائب الظهر. في الوصف ، شكرت الممثل الداعم الذكر كثيرًا في قلبها ، لكنها لم تحرك أدنى قدر من الواقع.
هزت سو سو رأسها ولم تفكر في ذلك. نظرًا لأنها ذاهبة إلى المدينة اليوم ، يجب عليها أن تطلب من بطل الرواية الذكر أن يشتري شيئًا لنفسها ، كتذكار. فجأة اعتقدت أن منزل لين والغرفة الخلفية جيدة ، لكن ليس لديهم حتى مرآة كاملة الطول. هذا أمر غير معتاد حقًا ، فقلت ، "ماذا عن شراء مرآة لي؟ أريد مرآة أكبر."
"حسنًا ، حسنًا". تحرك حلق لين تشوان ، على الرغم من أن الخطوبة كانت متسرعة ، لكن الشخص وقع في حبه حقًا. ناهيك عن أي شيء آخر ، لم يتم اختيار هذا المظهر وهذه الشخصية فقط ، وسأضطر إلى الاعتناء بها جيدًا في المستقبل.
أنت تقرأ
العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ
Romanceمكتملة 122 فصل لسبب غير مفهوم ، كانت قد عبرت حتى نهاية السبعينيات وألقيت في الجبال. لحسن الحظ ، أنقذها جندي وسيم. اكتشفت لاحقًا فقط أن Brother Soldier هو في الواقع الدور الداعم للذكر غير المحظوظ في الرواية التاريخية. تم استغلاله وخداعه من قبل البطلة...