ch 89

556 46 0
                                    


رواية MTL

العودة إلى 70 للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ

الفصل 89: زوجة الابن الكبرى

«السابق
الفصل 88: هل لوح الغسيل جيد للركوع؟التالي »
الفصل 90: لا يزال هناك خطر

لكن عمله يبدو أكثر أهمية.

كانت سوسو التي تقدمت في طريقها بطولية للغاية ، لكن بينما كانت تقف هناك منتظرة ، كانت لا تزال تنظر إلى زوجها. أوه ، وسيم جدا.

وسيم بشكل خاص في العمل.

لا تسأل كيف تعرفت عليه من بين الكثير من الناس ، حتى أنها لم تكن تعرف ذلك.

بعد فترة ، نزل بعض الأشخاص من مجموعة الصرف الأجنبي على متن الطائرة. كانوا جميعًا يرتدون ملابس جيدة ، وبعضهم أشقر ، وبعضهم طويل الشعر ، لكنهم كانوا بالفعل فتى وسيمًا.

الزي العسكري للأجانب أيضا يبدو جيدا ويحملون السكاكين؟

تعبير مندهش.

وصافحوهما بحرارة ، بدا الأمر كذلك.

هذا التبادل ليس فقط عن بعض الاشخاص في الجيش بل ايضا بعض القادة في بعض الاماكن وخلفيتهم ليست منخفضة، سوسو ليس اضعف منهم على الاطلاق بل على العكس من ذلك الوجه الصغير يضيء ثقته بنفسه حتى تجاوزت. أن الشخص العادي.

لا تنظر إليهم وهم يقفون بصلابة ، ولكن بعد تمرير الكلمة ، سرعان ما عرف كل من يقف في الصف هناك أن الفتاة الوحيدة ، التي بدت قوية جدًا ، تحولت إلى ترجمة أخت زوجها سو.

أوه ، إنهم يشعرون أن وجوههم تتدحرج لأعلى ، ولا يمكنهم أن يفخروا.

تحركت عيني مع تصرفات أخت زوجي. ورأيت أنها تعرف أهمية اتباع القائد جوان ، ثم ترجمت له بعض الأجانب. كان الموقف جادًا ، واللغة الأجنبية تسمى الطلاقة.

بعد فترة ركب الجميع السيارة ، يجب وضع اثنين من أفراد الحماية واثنين من الأفراد المهمين في سيارة واحدة.

لقد حدث أن الصديقين الأجانب والقائد Guan كانا يجلسان في مؤخرة سيارة Su Su. رافقه سو سو بجانب القائد. ثم جاء اثنان من الحماة ، أحدهما كان لين تشوان والآخر تشانغ يوجين.

لأنه كان عملاً ، لم ينطق الزوجان بكلمة واحدة ، فقط ألقيا نظرة على بعضهما البعض وذهبا في طريقهما المنفصل.

حسنًا ، تتمثل مهمة Lin Chuan في إبقاء عينيه مفتوحتين والانتباه إلى ما يحدث بالخارج وما حوله. بينما كانت Su Su تساعد Guan Guan في الترجمة ، لم تكن مشتتة على الإطلاق.

اللورد جوان يحب هذا ، لين تشوان هو جنراله المفضل ، وقد أراد الترويج لهذا الطفل لفترة طويلة. في البداية اعتقدت أنه لم يكن مستقرًا جدًا ، لكنني أدرك الآن أنني كنت مخطئًا ، انظر إلى مدى استقراره الآن. لم تتعرف زوجة ابنه على بعضها البعض أمامه ، مما جعله راضيًا جدًا.

العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن