lالفصل 15: ثلاثة أشخاص فقط
«
في هذا العصر ، لا يمكن أن يتم التدريس وفقًا للكتب المدرسية كما هو الحال في العصر الحديث ، ولكن بشكل أساسي وفقًا للاقتباسات. تصادف وجود كتاب في حقيبتها السحرية الكبيرة ، وأخذته للحفظ ، ثم اختارت بعض الكلمات التي كان من الأسهل تعليمها للتحضير للدرس الأول.
أخيرًا لم يختبئ لين تشوان اليوم ، لأنه أراد إرسال سو سو إلى اللواء.
هذه مهمة كلفت بها والدة لين ، وهو لا يجرؤ على الرفض ، وإلا فإن حب الأم خطير للغاية.
تشتبه سو سو أحيانًا في أن لين تشوان لم تولد من أم لين. من الواضح أنه محزن ، لكن عندما يقول إنه يضرب ، فإنه يضرب ويوبخ. بالطبع ، لن يضرب بقوة.
كان الاثنان يسيران واحدًا تلو الآخر ، وسأل سوسو فجأة ، "الأخ تشوان ، أريد حقًا أن أسأل ، هل تحب تشين تشى تشينغ؟"
توقف الطرف الآخر فجأة ، ثم واصل السير في المقدمة.
"هل ترغب في ذلك أم لا؟"
"ما فائدة طرح هذا السؤال ، وأخذ فصلك جيدًا."
"بالطبع إنه مفيد". إذا كنت لا تحبها ، فهي مغازلة للغاية.
لكن الطرف الآخر لم يرد بعد. بعد إرسال الشخص إلى اللواء ، توقف في الخارج ودخن.
هل السجائر جيدة جدا؟
حدقت سو سو في وجهه ودخلت لتجد أنه لم يكن هناك سوى عدد قليل من الطاولات والكراسي ، ولا أحد.
كانت قطعة واحدة من السبورة مكسورة ، ولم يكن هناك سوى بضع قطع من الطباشير ، كان الأمر صعبًا حقًا.
جلست وانتظرت ، وهي تعتقد أن الجميع سيأتي بعد العشاء. من يدري أنه لا يوجد أحد سينتظر وينتظر ، لذلك لا يسعني إلا أن أضع رأسي على الطاولة وأشعر بالاكتئاب. هل ما زلت تريد الاتصال بالناس واحدًا تلو الآخر؟
ومع ذلك ، شعر لين تشوان بعدم الارتياح حيال ذلك.
قطعت طفلة صغيرة آلاف الأميال لتعليم الآخرين ، لكن لم يأت أحد. هذا ببساطة هو نية القرويين. على الأرجح ، لقد أساءت لتلك الأشواك عندما سرقت شخصًا آخر مرة ، لذلك تم استهدافها.
ألقى السيجارة حتى الموت وركض إلى القرية بوجه أسود.
وقابل للتو لين دونغه وجهاً لوجه ، قال بغرابة: "أخي ، إلى أين أنت ذاهب."
"جد شخصا."
"على من تبحث؟" لم يسأل لين دونغ ، وكان بإمكانه فقط الدخول إلى الفريق. رأيت الفتاة الصغيرة ذات الضفائر المموجة الساخنة ملقاة على المكتب ، وتلعب بمجموعة من المفاتيح في يدها. كان مفتاح باب اللواء الذي أعطاه.
أنت تقرأ
العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ
Romanceمكتملة 122 فصل لسبب غير مفهوم ، كانت قد عبرت حتى نهاية السبعينيات وألقيت في الجبال. لحسن الحظ ، أنقذها جندي وسيم. اكتشفت لاحقًا فقط أن Brother Soldier هو في الواقع الدور الداعم للذكر غير المحظوظ في الرواية التاريخية. تم استغلاله وخداعه من قبل البطلة...