ch 39

801 54 1
                                    

الفصل 39: أريد أن أرى

نظر الجميع إلى Kang Jianguo وقالوا ، "..."

بسبب هذا القبح الكبير ، لم يستمر العرض التالي ، ولم يجرؤ أحد على استفزاز لين تشوان بعد الآن ، ودعوا جميعًا بابتسامة ودعهم يذهبون إلى غرفة الزفاف.

بدأ لين تشوان في التنظيف بعد وداع الناس ، وحتى أطلق سيجارة.

لأن شخصًا ما قد دخن للتو في المنزل ، فقد كان يخشى أن تكرهه زوجة ابنه.

كانت سوسو لا تزال غير قادرة على التجفيف ، لذا لم يكن بإمكانها العودة إلى الغرفة إلا لغسل وجهها ورقبتها ، وربت على بعض منتجات العناية بالبشرة أمام المرآة. اعتني بها جيدًا وهي صغيرة ، ولم تهتم بها من قبل ، وأخيراً كانت بشرتها مملة قليلاً في العشرينات من عمرها.

بالطبع ، سبب ذلك أيضًا هو السهر ، مما يجعل الهاتف المحمول عبقًا للغاية!

دخل الرجل الغرفة بعد تصوير الماء والثدي مباشرة. لمس كانغ وكان الجو حارا جدا ، ثم نشر الفراش.

شعرت وجهها احمر خجلا ، وشعرت بالخجل تقريبا.

على الرغم من أن هذا المنزل يقع على حافة القرية ، إلا أن هناك أشخاصًا على اليسار واليمين ، وخاصة عائلة لين الذين يذهبون إلى الفناء الخلفي للذهاب إلى المرحاض ، يمكنهم على الفور رؤية ما يجري في منزلهم على الجانب الآخر من الطريق. تم وضع اللحاف وسد الستائر قبل طلوع الفجر. هذا الوضع ...

"لا تسد الستائر ، ماذا لو رأى الآخرون ذلك؟"

"أليسوا نائمين؟"

أجاب لين تشوان بسعادة بالغة. بعد إغلاق الستائر ورؤية زوجة ابنه الضبابية ، زادت شجاعته فجأة ، ومد يدها وعانقها بين ذراعيه.

لم أكن أتوقع أن أكون قادرًا على الزواج منها يومًا ما ، لقد كان حقًا مثل الحلم.

كافحت Su Su لبعض الوقت وأحمر خجلاً: "أنت ، أشعل المصباح ، نحن ... على الأقل نغسله."

"ألم تغسليه البارحة؟"

"أمس كان بالأمس ، واليوم اليوم". كان Su Su خائفًا وأراد أن يتأخر لفترة.

لم يكن لدى لين تشوان أي خيار سوى تشغيل المصباح ثم سكب الماء لها ووضعه على الأرض قبل المغادرة ، قال سو سو بغرابة ، "لماذا لا تخرج؟"

"أريد أن أرى."

"لا تظهر".

"أنت زوجة ابني". لماذا لا تظهره ، على أي حال ، اليوم هو يوم رفاهيته ، بغض النظر عن مدى اختلافها معه ، فعليه مشاهدته.

كانت Su Su خجولة ولم تظهر ذلك. في النهاية ، كان على لين تشوان أن يذهب إلى المطبخ ليغتسل.

أغلقت الباب واغتسلت بسرعة ، ثم ارتديت بيجامة قبل أن أفتح الباب.

جاء لين تشوان في ثلاث خطوات وخطوتين. قام بتحريك الماء إلى جانب واحد وقفز مباشرة على كانغ. ومع ذلك ، ألقى السترة على الجزء العلوي من جسده إلى الجانب ، ورأى سوسو الرجل مع عضلات البطن لأول مرة من خلال الضوء الذي لم ينطفئ.

العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن