ch 111

356 29 0
                                    


رواية MTL

العودة إلى 70 للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ

الفصل 111: انظر الرفاق

«السابق
الفصل 110: أرملة صغيرةالتالي »
الفصل 112: السباق من أجل المال

"اذهب لرؤية شخص ما." غادر الاثنان منزل لين معًا ، ثم ركبا سيارتهما في البرية. بعد المشي لفترة طويلة ، جاء إلى حقل ، ثم وصل إلى حافة قبر ترابي ، ثم أشعل لين تشوان سيجارة من أجل القبر.

"من هذا؟"

"Xiao Linzi ، أحد رفاقي في السلاح. ومع ذلك ، فقد تم إرساله في مهمة منذ أكثر من عام ولم يعد أبدًا. لقد علمت عنه مؤخرًا فقط ، واعتقد آخرون أنه غير شرعي ، لكنه في الواقع مهمة."

"إذن ، ألا تعرف عائلته؟"

"

"..." أحيانًا يكون الجندي عاجزًا جدًا. يجب أن يشعر أفراد الأسرة هؤلاء بالحزن الشديد ، لأنهم لا يعرفون السبب الحقيقي لوفاته.

"لذلك جئنا لرؤيته سرا ، على الرغم من أننا بقينا في الفصل لمدة يومين فقط". ثم لأنه بدا وكأنه وحش ، كان لائقًا جدًا وخطيرًا جدًا ، لذلك تم اختياره لم يكن يتوقع أن الوداع قد تم فصله بالفعل عن يين ويانغ.

"انتظر لحظة ، قلت إن لقبه هو لين ، فماذا عن الأرملة لين في قريتنا؟"

"إنها أرملته".

"أوه." لم يتم كتابة أي من هذا ، لكنها أدركت فجأة سبب رغبة لين تشوان في الزواج من الأرملة الصغيرة ، لقد أراد بالفعل الاعتناء بها.

لأن حياة الأرملة ليست سهلة حقًا ، خاصة أن الرجل قد رحل منذ فترة طويلة ، فليس من السهل عليها أن تعيش بمفردها. ولا عجب في تسميتها بالارملة مؤخرا. لم أسمع بمثل هذا الشخص في القرية من قبل. واتضح أن الرجل مات قبل إطلاق سراحه.

انتظر الاثنان أن يضيء الدخان ثم عادا. في الطريق ، سمعوا فجأة شخصًا يتحدث في الجبل ، وكانت بعض النساء تبكي. توقف لين تشوان مؤقتًا واتخذ خطوتين ، ثم تبعه سو سو بشكل طبيعي. رأيت شخصين يقفان في الظل ، أحدهما كان رجلاً عادي المظهر ويبدو صادقًا تمامًا.

الآخر هو Widow Lin.

بكت وقالت: "لا تجبرني".

"يمكنك أن ترفضني عندما لا يكون ميتًا ، ولكن الآن بعد أن مات ، لماذا أنت بلا قلب؟"

"أعلم ، لولا الثلوج الكثيفة التي مررت بها من قبل ، لكنت جوعًا حتى الموت في المنزل. لكن ... لكن ... أصبحت للتو أرملة."

"ثم سأنتظرك إلى الأبد."

بدا الرجل متحمسًا ، لكنه لم يفعل شيئًا للأرملة الصغيرة. ولكن عندما انتهى وغادر ، وجد Su Su أن ساقيه كانت سيئة بعض الشيء وكان أعرج.

العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن