رواية MTLالعودة إلى 70 للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ
الفصل 72: لم يأتِ هذا الشهر
«
الفصل السابق 71: افعلها بنفسكالتالي »
الفصل 73: لا أصدق ما يقوله الرجلناهيك عن مدى تعب الزوج والزوجة معًا ، والاستعداد لمهرجان الفوانيس في اليوم التالي ، فقط البطلة تشين يويوي شعرت أن شيئًا ما كان خطأ ، لأنها لم تأت لدورتها هذا الشهر.
كامرأة ، بغض النظر عن مدى غبائها ، ربما يمكنها تخمين ما حدث ، ولا يسعها إلا الذعر.
في الواقع ، لقد أحببت لين دونغ كثيرًا حقًا ، ولم تستطع كبح ما حدث له. ومع ذلك ، سألتحق بالجامعة قريبًا ، وإذا كان لدي أطفال ، فسوف ينتهي كل شيء.
لكنها لم تجرؤ على إخبار لين دونغ ، لأن هذا الرجل سيتزوجها قريبًا.
متزوج ، هل لا يزال يسمح لنفسه بالذهاب إلى الكلية؟
من المستحيل أن تتفق عائلته.
إن تشين يويوي حازمة للغاية ، فقد قررت الذهاب إلى المستشفى للتحقق قبل أن تتأكد ، ويقال إن المستشفيات الكبيرة يمكنها أن تعرف مسبقًا ما إذا كانت حامل من خلال اختبارات الدم ، وإذا كانت حامل حقًا ، فعليها إيجاد طريقة على الفور تخلص منه.
كل ما في الأمر أن جميع الوحدات في إجازة بعد اليوم الخامس عشر ، ويمكننا الانتظار حتى الغد فقط.
لقد حدث أن جاءت لين دونغ لإحضار اليوان شياو المقلي بعد الخامسة عشرة. بالطبع ، لكي تقدم لها الطعام ، عليك أن تخرج كل الشباب المتعلم. لذلك يمكن لشخص واحد أن يأكل القليل ، لكن هذه بالفعل كمية كبيرة جدًا.
لكن Qin Yueyue شعرت بعدم الارتياح عندما رأته. في تلك الليلة ، ركض إلى غرفته ليعترف ، وحاول بكل وسيلة للبقاء وأصبح شيئًا في النهاية. نتيجة لذلك ، دخلت الآن في معضلة ، لكنه لا يزال يبدو كشخص عادي ، ولا يأكل حتى لقمة عندما يكون حاملاً.
عبس لين دونغي وتابعت على الفور ، "ما خطبك ، يويوي ، تبدو سيئًا للغاية ، هل أنت مريض؟"
"ليس لدي أي شيء أفعله ، يمكنك العودة. اليوم الخامس عشر ، وعائلتك في انتظارك للعودة إلى المنزل." أجبر تشين يويوي ابتسامة.
"Yueyue ، قلت أن لديك شهية سيئة ، أليس كذلك ... أليس كذلك؟" بعد أن لم ير أحدًا حوله ، سأل لين دونغ بحذر ، في الواقع ، كان سعيدًا. إذا كان يويوي حاملاً بطفله فهل تتزوجه؟
"لا ، لا ، ما هذا الهراء الذي تتحدث عنه." لم تتوقع Qin Yueyue أن تكون Lin Donghe حادة جدًا ، وسرعان ما لوحت بيدها للشرح.
"هذا النوع من الأشياء مهم جدًا ، إذا كان لديك عشرة ملايين ، أخبرني. عندما يحين الوقت ، سنجد طريقة معًا ، هل تسمع؟" قال لين دونغ على الفور.
أنت تقرأ
العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ
Romanceمكتملة 122 فصل لسبب غير مفهوم ، كانت قد عبرت حتى نهاية السبعينيات وألقيت في الجبال. لحسن الحظ ، أنقذها جندي وسيم. اكتشفت لاحقًا فقط أن Brother Soldier هو في الواقع الدور الداعم للذكر غير المحظوظ في الرواية التاريخية. تم استغلاله وخداعه من قبل البطلة...