رواية MTLالعودة إلى 70 للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ
الفصل 84: بصق
«
الفصل 83 السابق: سكينالتالي »
الفصل 85: لا أعرف كيف أحبتم قمع الابتسامة على وجه Lin Donghe على الفور. لم تضحك على فكرة Qin Yueyue ، ولكن عندما قالت ذلك ، بدت وكأنها تشمت. من الواضح أنه شعر أن سو سو مثل طفل.
لا ، بالإضافة إلى تعليمها العالي ، تحب التباهي ، لكنها لطيفة جدًا ، وهي ليست طفلة وهي صغيرة؟
لكنه لم يكن يعرف حقًا كيف أساء إلى Qin Yueyue.
"إذن ماذا تريد مني أن أفعل؟"
أوقفت كلمات Lin Donghe تشين Yueyue ، وفكرت في الأمر فجأة ، وقالت ، "اذهب للحاق بـ Susu ، ودعها تخبرنا عنا."
بالعودة إلى القرية ، لا يزال هناك الكثير من الأشياء التي يجب القيام بها في القرية. "بعد التحدث ، وضع العشرة دولارات في يده في يد تشين يويوي ، ثم ابتعد.
عندها فقط عرفت تشين يويو أن ما قالته جعل لين دونغ غير مرتاح ، لكنها في الحقيقة لم تكن تريد أن ينظر إليها زملائها في الفصل. تكافح من أجل الخروج من الامتحان الريفي بصعوبة كبيرة ، والنتيجة هي العثور على رجل ريفي كمحب.
ماذا ستفعل في المستقبل؟
انس الأمر ، خذ خطوة واحدة في كل مرة.
كان لين دونغ غاضبًا حقًا ، لكنه لم يتوقع أن يركض بسرعة كبيرة للحاق بسو سو. لا يبدو أنها ستغادر قريبًا أيضًا ، لذا ستنظر هنا وتنظر هناك. بشكل غير متوقع ، نظر الاثنان إلى بعضهما البعض.
لم يستطع لين دونغ المراوغة أيضًا ، لذلك لم يستطع سوى أن يعض الرصاصة ويمشي: "الرفيق سو لم يعد إلى القرية مؤخرًا ، أليس كذلك؟"
"حسنًا ، أنا مشغول بالمدرسة. الكابتن لين ، هل تريد العودة إلى القرية؟"
"نعم."
"هل ستساعدني في شيء ما؟"
"تمام."
لذلك أخذت سوسو لين دونغ إلى منزلها ، وعندما سألها أحدهم ، قالت ، "هذا أخي ، شقيق حبيبي."
تذكرت لين دونغ أنه لم يتصل بشقيقة زوجها.
بعد دخوله إلى المنزل ، شعر أن المنزل نظيف للغاية لدرجة أنه لم يجرؤ على الدخول ، لكن سوسو ظل يسمح له بالدخول وسكب الماء الساخن. ثم أخرج بضع زجاجات من الأدوية من الدرج ، ووضع بعض اللاصقات في أكياس وقال: "أبي يعاني من آلام الروماتيزم ، ها هو الجص ليضعه عليه. أمي تتألم عندما تكون في دائرة الضوء ، هذا دواء للصداع لك. أعيدهم. هذه الأدوية يصعب شراؤها الآن ، وذهبت إلى عدة مستشفيات لأصفها. أيضًا ، هاتان الزجاجتان الكبيرتان من الحبر مخصصان لهما للدراسة ".
أنت تقرأ
العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ
Romanceمكتملة 122 فصل لسبب غير مفهوم ، كانت قد عبرت حتى نهاية السبعينيات وألقيت في الجبال. لحسن الحظ ، أنقذها جندي وسيم. اكتشفت لاحقًا فقط أن Brother Soldier هو في الواقع الدور الداعم للذكر غير المحظوظ في الرواية التاريخية. تم استغلاله وخداعه من قبل البطلة...