رواية MTLالعودة إلى 70 للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ
الفصل 42: إجازة
«السابق
الفصل 41: لا تتحمل المشقةالتالي »
الفصل 43: الحرف الأول"تمام." أخذ لين تشوان قطعة أخرى من اللحم إلى الفناء الأمامي ، ثم قال ، "بهذه الطريقة سنشارك السراء والضراء."
رفعت سو سو عينيها إلى السماء ، ما مدى حساسيتها في عينيه؟
كيف يمكن أن تعرف مقدار الظل النفسي الذي ترك يوم الزفاف ، ما زالت لين تشوان تعتقد أن زوجة الابن الصغيرة هذه ستنزف عند لمسها ، لذلك يتعين عليها حمايتها.
لكنه لم يستسلم ، على الأقل لم يكن يريد المال والأشياء التي حصلوا عليها لمآدب زفافهم ، لقد طلب فقط أكثر من 20 بيضة لزوجة ابنه.
لم تلتقطها الأم لين على الإطلاق ، مع العلم أن ابنها سيغادر غدًا ، وكانت زوجة ابنها حزينة وليس لديها ما تأكله وتشربه ، طالما أنها لا تبكي أو تسبب مشاكل. في المساء ، طهي أيضًا قدرًا من البطاطس وقطع الدجاج ، ثم دعت سكرتيرة للحضور.
قصدت لين تشوان أن تخبر سكرتيرة الحزب أن زوجة ابنها الحساسة لا تستطيع القيام بأي عمل على الإطلاق ، خاصة في الربيع ، عندما كانت تعيش كثيرًا ، حشدت الصغار والكبار للصعود إلى الجبل. وفي ذلك الوقت ، لم يشارك أحد في أي فصل دراسي لمحو الأمية ، ولم يتصل بزوجة ابنه للعمل.
أكل السكر وشرب الآخرين ، ووافق بشكل طبيعي ، تنفس لين تشوان الصعداء. هناك الكثير من الأشخاص الذين يعملون في عائلتي ، لذا يجب أن يكون توفير بعض الحصص الغذائية كافيًا. ولدي بدل شهري قدره 38 يوانًا ، وأحتفظ بـ 8 يوانات الأخرى وأعيدها بالبريد ، وهو ما يجب أن يكون كافيًا لهم لتوفير الطعام للطلاب بالإضافة إلى الطعام والشراب.
بالطبع ، يجب توضيح توزيع الأجور قبل المغادرة.
يبدو أنني يجب أن أحمل كل شيء. وعليها أيضًا أن تعلمها كيفية توخي الحذر ، حتى لا يتم بيعها للمساعدة في عد النقود. لا توجد طريقة من جعلها شابة.
لذلك أخذت Su Su لقضاء وقت طويل وعقدت اجتماعًا صغيرًا في المنزل وأنا. كان الموضوع الأساسي هو تقسيم نصف الراتب الذي تم إرساله بالبريد إلى زوجتي والنصف الآخر إلى عائلتي.
قال الأب لين: "في الواقع ، لم يكن يجب أن أطلب منك منح الأسرة أي أموال أخرى ، بعد كل شيء ، أنا متزوج. ومع ذلك ، يدرس شقيقاك الصغار ، لذلك عليك الاستفادة منك. لنأخذ نصفها. فقط أعطنا عشرة يوانات شهريًا. ثم لا تستطيع زوجتك أن تأكل كثيرًا في المنزل. هذه الحصة موجودة في صالحنا ، ويمكنك القدوم وتناول الطعام في ذلك الوقت. إذا لم تكن ممتلئًا ، فاذهب مرة أخرى وافتح موقدًا صغيرًا. ما هذا ، هل هذا جيد؟ "
أنت تقرأ
العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ
Romanceمكتملة 122 فصل لسبب غير مفهوم ، كانت قد عبرت حتى نهاية السبعينيات وألقيت في الجبال. لحسن الحظ ، أنقذها جندي وسيم. اكتشفت لاحقًا فقط أن Brother Soldier هو في الواقع الدور الداعم للذكر غير المحظوظ في الرواية التاريخية. تم استغلاله وخداعه من قبل البطلة...