ch 107

401 34 0
                                    


رواية MTL

العودة إلى 70 للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ

الفصل 107: بطل الرواية الذكور الاستفزازي

«السابق
الفصل 106: سونغ لاوسان في حالة حبالتالي »
الفصل 108: الانتحار

"سيكون لين تشوان قادرًا بالتأكيد على قول ذلك. المهم هو أن لدي هاتفًا في المنزل. علاوة على ذلك ، يتيح لي هذا الأمر التواصل مع زوجة أخت زوجي العسكرية ، والأمر المهم هو حشدهم لاستخدام من تلقاء أنفسهم ". في هذا الوقت ، لا تزال معظم النساء يستخدمن ورق التواليت. طالما تم شرح فوائد المناديل الصحية ، فسيستخدمونها بالتأكيد. طالما يستخدمونها ، يمكنهم نشرها.

أومأ لين دونغ برأسه ، الآن أهم شيء هو الدعاية ، لكن المناديل الصحية حساسة بعض الشيء ، ولا يمكن رسم مثل هذه الإعلانات الصغيرة على الحائط. الأشخاص الخجولون لا يريدون الإعلان عن الأشياء ، لذلك عليهم الاعتماد على انتقال العدوى من إنسان إلى آخر.

في الواقع ، سوسو بالفعل جيدة جدًا ، لا تنظر إلى ما تفعله عادةً في العمل ، ولكن الآن مدرسو جامعة X Dongda وبعض الطالبات يستخدمن بالفعل منتجات مصنعهن ، لكن البعض ما زلت خجولًا قليلاً ولم أفعل لا تجرؤ على شرائه ، لذلك ساعدت سوسو في إحضاره.

بعد الانتهاء من الشؤون هنا ، ذهبت سوسو إلى العمل ، ثم في الظهيرة اتصل بها باي لينجلينغ وطلب منها تناول القهوة وكان لديها ما تقوله.

ذهبت سو سو معها في الظهيرة ، وكان الاثنان لا يزالان على استعداد لتجربة بعض الأشياء الجديدة ، مثل الطعام الغربي الذي تم تقديمه للتو.

بعد ذلك فقط ، طلبت باي لينغ لينغ كوبًا من الفاكهة فقط ، ثم احمرار خديها.

"هل أنت ... تخطط للخروج مع مشمش أحمر؟ وجهك أحمر للغاية." قال سو سو بنظرة واحدة.

في النهاية ، تعرضت للضرب من قبل باي لينجلينغ وقالت ، "ما هذا الهراء الذي تتحدث عنه ، أنا حامل ، حامل."

"انها سريعة جدا." فوجئت سوسو.

"يبدو أنك لست سعيدًا."

"حملت بعد عدة أشهر من الزواج".

"ألم تقابلوا بعضكم البعض منذ بضعة أشهر؟"

"...انت حزرتها."

"أخبريني ، لماذا لم أفكر في أي تدابير. الآن بعد أن أصبحت حاملاً مبكرًا جدًا ، لا يمكنني حتى الذهاب إلى العمل." تنهد باي لينغ لينغ.

"قلت أيضا ، أنا نفس الشيء." كنت أعلم أن هناك TT ملقاة في الجيب الجانبي وأنها بالتأكيد ستسمح لـ Lin Chuan باستخدامه ، لكنني لم أتوقع أن ألمسه في ذلك الوقت. نعم ، عندما كنت في القرية ، نادرًا ما مررت بحقيبة الظهر ، لأنه لم يكن هناك حاجة فعلاً.

العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن