رواية MTLالعودة إلى 70 للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ
الفصل 121: تعودت على ذلك
«
الفصل السابق 120: انتقم ليالتالي »
الفصل 122: قصة إضافية: الزعيم والنور الصغيرةقالت سو سو بصدق: "هناك أكثر من 2000 في المجموع هنا. إذا قمت بإخراجهم جميعًا ، فسوف يستغرق الأمر حوالي شهر للظهور مرة أخرى. لذلك ، كنت دائمًا أخشى من نفاد الأموال."
"..." لين تشوان آمن تمامًا بكلمات زوجة ابنه. على الرغم من أنه لم يكن يهتم بالعائلة ، إلا أنه كان يعلم أيضًا أن عائلته لن تعاني أبدًا من نقص في المال. كانت أكثر الأوقات توترًا عندما كانت تشتري منزلًا ، لكنها كانت واثقة جدًا في ذلك الوقت لدرجة أنها لم تكن بحاجة إليه حتى لاقتراض المال. بشكل عام ، لا يمكن لأحد أن يأتي بهذا القدر الكبير من المال في ضربة واحدة ، ولكن سيكون من الجيد إذا كان لهذه الحقيبة مثل هذا التأثير السحري حقًا.
إنه مجرد خوف قليلاً ، وشعر دائمًا أنه مع مثل هذا الشيء السحري ، قد تختفي زوجة ابنه يومًا ما.
امسك سوسو بإحكام وقل: "لا ترحل".
"كيف لي أن أغادر الآن بعد أن عندي زوج وابن". هذه العائلة بخير الآن ، ليس هناك حادثة استحى كبيرة ، والحياة مريحة ، لماذا تركت ماذا.
قال لين تشوان: "حسنًا ، أنا أؤمن بك." بعد الحديث ، دعونا نكون أكثر حميمية. لكن سوسو دفعه بعيدًا وقال ، "لا ، لقد ارتديت الخاتم للتو ولا يمكنني فعل أي شيء. ماذا لو كنت قويًا جدًا وفضفاضًا؟"
"ماذا تفعل بهذا الشيء؟"
"لذلك ليس عليك إحضار TT ، هل أنت سعيد؟"
"حقًا؟" لم يكن لدى Lin Chuan الكثير من الأبحاث حول هذه الأشياء ، لكنه كان سعيدًا حقًا لسماع أنه لا يحتاج إلى إحضار TT.
"حقًا." قال سوسو بجدية.
فكر لين تشوان في الأمر واعتقد أنه يستحق الانتظار ، ثم لم يلمسها حقًا وذهب للنوم بصدق.
في اليوم التالي ، اختفى كريم يد سوسو ، فتحت حقيبة ظهرها لتحصل عليه. اتضح أن الكثير من الأشياء كانت مفقودة ، باستثناء مستحضرات التجميل الجيدة وبعض الأشياء التي لا تزال قيد الاستخدام الآن ، لا شيء غير ذلك. على سبيل المثال ، الملابس والمناديل الصحية والملابس الداخلية. الآن فتحت مصنعًا وأنتجتها بنفسها ، والآن النتائج جيدة. لقد تم بالفعل ترقية تقنية المنتجات النهائية وهي لا تختلف كثيرًا عما أحضرته ، لذلك حتى لو اختفت ، فإنها تستخدم منتجات جديدة كل عام. حصلت على شيء.
إذن ، اختفت لأنها كانت عديمة الفائدة؟
لم تنزعج سو سو ، اعتقدت أنه كان على حق. حافظت الأشياء الموجودة في حقائب الظهر على حياتها لفترة طويلة ، ولا يهم إذا اختفت.
أنت تقرأ
العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ
Romanceمكتملة 122 فصل لسبب غير مفهوم ، كانت قد عبرت حتى نهاية السبعينيات وألقيت في الجبال. لحسن الحظ ، أنقذها جندي وسيم. اكتشفت لاحقًا فقط أن Brother Soldier هو في الواقع الدور الداعم للذكر غير المحظوظ في الرواية التاريخية. تم استغلاله وخداعه من قبل البطلة...