ch 11

888 67 0
                                    


الفصل 11: لا تحبك

لم يقل لين تشوان شيئًا ، بل كان يقف تحت شجرة ليس بعيدًا ويدخن سيجارة.

ناهيك عن أن الرجال يبدون وسيمين عندما يدخنون ، سيكون من الرائع أن يكونوا أكثر لطفًا مع الفتيات. لكن لا حرج في التفكير في الآخرين ، فهو مجرد شخص غريب أنقذه في الجبال ، وإذا أردت أن تكون لطيفًا ، يمكنك فقط أن تكون لطيفًا مع البطلة.

كنت أفكر أن البطلة قادمة ، ومعها شابتان متعلمتان.

ثم بدا أنهم يسيئون فهم أن لين تشوان كان هناك لاعتراض البطلة ، وبعد رؤيته هناك ، غادروا بضحك. وابتسمت البطلة أيضًا بخجل ، وسارت وقالت ، "كوانزي ، هل لك أي علاقة بي؟"

أخذ لين تشوان نفسا وقال ، "لا بأس."

حسنًا ، أدارت سوسو عينيها إلى السماء. الغريب أن البطلة تحبه بسبب هذا الموقف ، فهو شديد البرودة وصعب.

"أوه ، اعتقدت أنك هنا تنتظر مني أن أفعل شيئًا؟ كاواكو ، ألا تعتقد أن توقيت زواجنا خاطئ بعض الشيء ، فلماذا لا تناقشه مع عائلتك ..."

"ثم متى تعتقد أن الوقت قد حان."

"أنا ... إذا تم قبولي في الجامعة ، يجب أن أذهب للدراسة. حتى لو كنا متزوجين ، لا يمكننا العيش هنا ، أليس كذلك؟"

"ثم ماذا تقول".

شعر لين تشوان بالضيق لبعض الوقت ، وتم نشر تقرير الزواج. إذا تعذر عقد النكاح فكيف يعود ويشرح له؟ الأهم من ذلك ، أنه لم يكن لديه أي فكرة عما كانت الفتاة تحاول القيام به من خلال الغمز أمامه. إذا لم تتزوج الآن فهل تنتظر حتى تنهي دراستها الجامعية؟

"أعتقد أننا سنتزوج عندما أنهي دراستي الجامعية؟"

من المؤكد أن لين تشوان داس على الدخان حتى الموت.

"بادئ ذي بدء ، لا يجوز لك اجتياز الاختبار. على الرغم من أن معدل القبول لن يزيد بقدر الطلاب الذين تقدموا للاختبار في السنة الأولى ، إلا أنه لا يزال صعبًا للغاية. لقد عدت للزواج. إذا كنت تريد أنا في انتظار تخرجك من الكلية ، فلماذا لم تقل ذلك عند التواصل؟ لقد كتبت خطابًا قبل أن أقول إنه تقرير زواج ، لكنك لم تقل شيئًا عنه في الرسالة ".

واو ، مدت Su Su أصابعها وعدت ، وشعرت أن هذه كانت الكلمة الأكثر شيوعًا من قبل شريك ذكر منذ دخولها هذا العالم. ومع ذلك ، أضاف: "إذا كنت تريد حقًا الالتحاق بالجامعة ، فأنا أؤيدها ، لذلك لا يمكننا ... إنجاب الأطفال أولاً".

عند سماع هذا ، صُدمت سو سو للحظة. دور الرجل الداعم جيد جدًا في الواقع. يمكن للبطلة أن تذهب إلى الكلية ولكن ليس لديها أطفال. يجب أن تعلم أنه ليس صغيرًا جدًا. حسنًا ، على الأقل ليس صغيرًا لهذا اليوم وهذا العصر.

العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن