رواية MTLالعودة إلى 70 للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ
الفصل 61: اذهب للمنزل
«
الفصل السابق 60: بطن كبيرالتالي »
الفصل 62: استمع إلى زوجة الابنربما أراد لين تشوان الطيران ، لكنه كان يخشى الطيران في مواجهة زوجة ابنه المتزوجة حديثًا.
في النهاية ، لم تستطع سوى التخلي عن النضال ، وواصلت شفتيها ولم تقل شيئًا.
ذهل تشانغ يوجين. كان أمرًا لا يصدق أن قائد الكتيبة ، الذي كان لا لبس فيه ، قد غير قراره بسبب كلمة من زوجة ابنه الصغيرة.
نظر لين تشوان إلى سو سو ، وقال بصوت منخفض: "ثم غدًا ، سأخرج من المستشفى غدًا ، وبعد ذلك سأحضر بضعة أسرّة أخرى وأضعها على مقعد السيارة."
"سأطلب من الطبيب". حدقت سو سو في لين تشوان ، وقالوا كيف نحسب ، وعلى الطبيب أن يقرر.
سمعت سو سو واعتقدت أن المقعد الخلفي للسيارة في ذلك الوقت كان لا يزال كبيرًا وواسعًا. عندما جلس Lin Donghe والسائق في المقدمة ، كان بإمكانه التحكم في Lin Chuan بنفسه وعدم السماح له بالجلوس لفترة طويلة. قال ما قاله يمكنها أيضا أن ترى مزاج ذلك الشخص. ومع ذلك ، لا يزال هناك بعض ضبط النفس من جانبها ، لكنها لن تتخلى أبدًا عن فكرة العودة إلى المنزل في وقت مبكر.
بما أن الطبيب قال إن الأمر لا يهم ، فانتقل إلى المنزل مبكرًا ، وقد يكون من الأفضل الانتظار في المنزل بنفسك.
عندما فكرت في الأمر ، وافقت ، لكن عندما عادت ، أمرت لين تشوان بالخروج من المستشفى غدًا. في المساء ، عادت إلى دار الضيافة لتستريح ، بينما كان لين دونغ يقيم في المستشفى. بعد كل شيء ، كان هناك سرير فارغ بجانبه ، ولم يكن هناك ما ينام رجل كبير لليلة واحدة.
في صباح اليوم التالي ، بمجرد تنظيف Su Su ، سمعت أحدهم يطرق على الباب. عندما فتحه ورأى أنه لين دونغ ، لم يستطع إلا أن يتساءل ، "كابتن ، لماذا أنت هنا؟"
واضاف "اكتملت اجراءات التسريح ووصلت سيارة الجيش. نحن هنا لاصطحابك". طريق لين دونغي.
أدارت سو سو عينيها غير محتشمة عندما سمعت الأخبار ، وقالت ، "كيف يمكنك أن تكون في عجلة من أمرك ، على الأقل انتظر حتى بعد الظهر؟"
"إذا كان الوقت مبكرًا ، فلا يزال بإمكاني الوصول إلى المنزل في الليل." نظر لين دونغ إلى المنزل وقال ، "هل هناك أي شيء يمكنك الحصول عليه؟"
"حسنا شكرا لك." طلب منه سوسو بأدب أن يحمل حذائه وخرج بحقيبة الظهر. عندما رأى لين تشوان جالسًا في المقعد الخلفي للسيارة ، شخر وركب السيارة بحقيبة الظهر.
كادت تتقيأ دما ، فاضطررت إلى الخروج من السيارة دون أن تنبس ببنت شفة ، وذهبت إلى المتجر المجاور لشراء عدد قليل من قطع القطن ، ثم اشترت قطعة قماش لتلفها وصنعت رزمة قطنية. بعد ركوب السيارة ، ترك لين تشوان يجلس وقال ، "هل هي مريحة أكثر هذه المرة؟"
أنت تقرأ
العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ
Romanceمكتملة 122 فصل لسبب غير مفهوم ، كانت قد عبرت حتى نهاية السبعينيات وألقيت في الجبال. لحسن الحظ ، أنقذها جندي وسيم. اكتشفت لاحقًا فقط أن Brother Soldier هو في الواقع الدور الداعم للذكر غير المحظوظ في الرواية التاريخية. تم استغلاله وخداعه من قبل البطلة...