رواية MTLالعودة إلى 70 للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ
الفصل 103: اكتمال القمر
«السابق
الفصل 102: الطلاقالتالي »
الفصل 104: يتزوج باي لينغلينغشعرت بالارتياح لمعرفة أن عائلة تشين يجب أن تدخل ، لكنها لم تتوقع أن تخرج والدة تشين ، وركضت إلى منزلهم للعثور على لين تشوان. ركع هناك عبر البوابة ، مجنّحًا رأسه وأجبر لين تشوان على الخروج.
إنه أمر مثير للاشمئزاز حقًا ، لم أر قط مثل هذا الشخص المقرف.
إذا لم يخرج لين تشوان ، فستكون له صورة سيئة حقًا. بعد كل شيء ، يعتقد بعض الناس أنه يتنمر على عامة الناس عندما يرون ذلك. في ذلك الوقت ، لن تكون سمعة لين تشوان جيدة جدًا. يجب إرسال شخص ما للتحقق.
الناس في هذا الوقت يعتزون بالريش ، أكثر من ذلك عندما يكونون جنودًا.
عبس وخرج. رأى والدة تشين التي كانت تتمايل وتحتضن تحت غروب الشمس ، وكان هناك عدد لا يحصى من الناس يشاهدون المرح.
"لا يمكنني تحمل مثل هذه الهدية الكبيرة. إذا قمت بذلك مرة أخرى ، فسوف أترك الشرطة تأخذك بعيدًا." لكنه لم يكن غبيًا ، وتابع على الفور: "الكل يعلم أن زوجك حاول القتل. حتى لو طرقت رأسه لا أستطيع إنقاذه. أنا جندي وأحترم القانون بعدم معاقبته بشكل مباشر. "
كانت سوسو قلقة للغاية في البداية ، لذا ارتدت ملابسها وخرجت لتستمع إلى بضع كلمات. فجأة رأى لين تشوان ينظر إلى الوراء ، عبس وقال ، "ادخل."
"أوه." لم تتمكن سوسو من دخول المنزل إلا ، ولم تكن تعلم أنها اكتسبت اسم زوج خائف من الآن فصاعدًا.
وقالت الأم تشين خارج الباب: "أنا لا أطلب منك إنقاذه ، أنا فقط أريدك أن تعرف أن ابنتي تشين يويوي هي التي ضربته. لأنني مطلقة من رجلي وأنا لا لا أريد المغادرة ، ولهذا السبب يؤذي الناس الناس عن طريق الخطأ. هذا لا علاقة له بنا ، ما عليك سوى الذهاب إلى مكتب الأمن العام للإدلاء بشهادتك ".
"أولاً ، لم أر من قام بضرب لين دونغ بأم عيني ، لقد شهد أخي ، وما رآه بأم عينيه كان صحيحًا تمامًا. ثانيًا ، أعتقد أن ما قاله أخي ، وكذلك فزت" اذهب إلى مكتب الأمن العام للإدلاء بشهادة زور. الكل يعرف من ضرب هذا الشخص ، وقد قدم الرفيق تشين يويوي أيضًا الأدلة ذات الصلة. ثالثًا ، أنت تبحث في المكان الخطأ. عائلتنا لا تربطهما صلة قرابة ولا تربطهما صلة قرابة ، لذا لماذا يجب عليّ هل تريد أن تملق هكذا؟ " بضع كلمات أوضحت الأمور ، ثم قالت لمن حوله: "هذه المرأة لا علاقة لها بأسرتنا ، لكن أخي كان يتوسل بعد أن رأى زوجها يضرب الناس. أمام الباب. في المستقبل ، سواء انها تقرع حتى الموت امام الباب او تسبب المتاعب ، سوف نتجاهلها ".
أنت تقرأ
العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ
Romanceمكتملة 122 فصل لسبب غير مفهوم ، كانت قد عبرت حتى نهاية السبعينيات وألقيت في الجبال. لحسن الحظ ، أنقذها جندي وسيم. اكتشفت لاحقًا فقط أن Brother Soldier هو في الواقع الدور الداعم للذكر غير المحظوظ في الرواية التاريخية. تم استغلاله وخداعه من قبل البطلة...