ch 21

864 73 1
                                    


الفصل 21: أنت لا تريد الزواج مني

قال تشين يويوي: "كيف يمكن أن يحدث هذا؟ إنها أعمال عائلتنا لا علاقة لها بك. علاوة على ذلك ، إنها أعمالنا".

استفادت من هذا ، لأنه مرتبط بمستقبلها.

سبب أخذها بعيدًا هو أنها تهدد أفعالها.

من المؤكد أنه ذكي ، فقد استوعب هذه النقطة دفعة واحدة. إنها تبدو بائسة جدًا ، وإذا غادرت ، فقد يضل الجميع بسبب الشفقة عليها.

قالت الأم لين: "ما الأمر ، أنت لا تريد فسخ الزواج ، فهل يجب أن يتم هذا الزواج على الفور؟"

"لا ، أو سأنتظر حتى أبلغ المدرسة." عرفت Qin Yueyue أنها إذا قطعت الزواج ، فلن تسمح لها عائلة Lin بالاستفادة منه. في ذلك الوقت ، حتى لو كانت تتمتع بسمعة طيبة في القرية ، ولكن بدون دعم ومساعدة عائلة لين ، فلن تتمكن من الهروب من مصير العمل في الربيع المقبل. يمكن أن يتأخر ذلك لبعض الوقت ، طالما أنها تدخل الجامعة وتغادر هذا المكان ، فسيكون كل شيء سهلاً.

"تشين يويوي ، لقد ألغينا الزواج بالفعل." لم يتوقع لين تشوان أن يقول الطرف الآخر لا ، وسوف يلتقطها مرة أخرى ويتحدث عن الزواج.

"بعد كل شيء ، أنت فقط لا تريد الزواج ، أليس كذلك؟" سمعته الأم لين. بغض النظر عما إذا كان هذا قد حدث اليوم ، لم يرغب Qin Yueyue في الزواج من عائلته. إذا لم تدعها تتعرف على شقيقها ، فلن تقطع الزواج ، ولا يزال هناك شبح في قلبها.

بغض النظر عن مدى ذكائها ، عاشت الأم لين لأكثر من 40 عامًا ، وهي تفهم ما تعنيه في قلبها. كانت سوسو هي التي استطاعت أن ترى من خلالها ، ولم تفهمها حتى الآن. هذه الفتاة ، هذا منزلهم.

"لا ، أريد فقط أن أمنحك بعض الوقت للتواصل. بعد كل شيء ، لم نلتقي عدة مرات."

"ابني في الجيش على مدار السنة ، كيف يمكنه التعرف عليك. علاوة على ذلك ، ألا تتواصل عادة؟ يدفع لك عشرة يوانات شهريًا لتغطية نفقات المعيشة.

هذه الفقرة غير مكتوبة في الكتاب ، استفادت البطلة منها حقًا وباعتها جيدًا.

بما أنني لا أوافق ، سأقول ذلك عاجلاً ، وأنفق ماله أثناء معاملته كأخ ، إنه حقًا وجه كبير.

"لا نتعامل مع الأشياء ، لذا ..." هذا جيد ، لكنها لم تستمر.

"ثم تقول ، كم عدد السنوات التي سنقضيها مع هذا الشيء؟ يقول آخرون إن الزواج من زوجة ابنه سيكلف مائة أو مائتي. لقد كان ابننا معك لمدة عام تقريبًا. مائة واثنان ، لقد أعطيت أنت هدية ، والآن ما زلت تريد أن تعاقب؟ " ليس من السهل أن تتنمر والدة لين ، إنها باردة في قلبها الآن ، لأنها تعتقد أن ما قالته سوسو صحيح ، هذه المرأة تريد فقط أن تشغلهم المنزل رخيص.

العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن