رواية MTLالعودة إلى 70 للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ
الفصل 106: سونغ لاوسان في حالة حب
«السابق
الفصل 105: هدية الخطوبةالتالي »
الفصل 107: بطل الرواية استفزازيمن المنطقي أن حماتي يجب أن تعرف عن هذا الأمر.
فكرت سو سو في سلوك حماتها ، ثم نظرت إلى أخت زوجها وفهمت على الفور ، هذا لأن لديها زوجة ابن ثانية ، لذلك فهي تخشى أن تكون من الصعب إرضاءها ، لذلك ستفعل افعلها .
لم يستطع أحد معرفة ما إذا كانت مخصصة للأطفال ، لذلك أحضرت لها الذرة.
ومع ذلك ، فهي تعتقد أنه من الجيد أن تكون قادرًا على القيام بذلك.
ثم تحدثت سوسو عن المنزل ، وطلب لين هاي على الفور إلقاء نظرة.
"في الشارعين أمامك ، يمكنك رؤيته عندما تمشي. باب منزلهم مفتوح ، ويمكن رؤية المنزل بالداخل من خلال الزجاج." لم تقل أنهم دفعوا ثمن الحجز ، وإذا كانوا على علاقة ، فإنهم سيقولون نفس الشيء ، حتى لا يضغطوا عليهم.
بهذه الطريقة ، استولى لين هاي على Xing Ya ، وبعد فترة ، أعاد شخصًا وقال ، "أخت الزوج ، هذا المنزل كبير جدًا ، لكنه مكلف ، أليس كذلك؟"
"إنها باهظة الثمن ، فلماذا لا نشتريها بأكثر من 200 يوان؟" الآن بعض المنازل يزيد سعرها عن 200 يوان فقط ، فكر Xing Ya في الأمر وقال: "لدي منزلين وفرت أكثر من 100 يوان سنويًا ، ثم ..."
أومأت سو سو في قلبها ، واندفعت لمعاقبة ياكن بالمال لشراء منزل ، مما يثبت أنها كانت ضميريًا. فابتسم وقال: "المال يكفي ، والفناء كبير والموقع جيد. في المستقبل ، يمكنني بناء منزل أكبر". على الرغم من أنها لبنة ، إلا أنها يجب أن تُبنى جيدًا.
"هذا جيد ، زوجة أخي ، لقد قررت. أعتقد أن المنزل جيد. إنه مصنع آية على بعد محطتين ، وهو قريب مني. أهم شيء هو أنه في المستقبل سنكون من السهل العيش هناك والذهاب إلى العمل ، طالما أنك لا تركب الدراجة ". استطاع لين هاي أن يرى أن Xing Ya أحبها كثيرًا ، لأن الفناء كان لطيفًا حقًا.
"حسنًا ، هذا كل شيء. سأدع أخيك الأكبر يعثر على من يصلحها لك ، وبعد ذلك يمكنك الزواج هناك." رأى. كلاهما في العمل ، ولا يكفي دائمًا طلب الإجازة.
"ثم إنه عمل شاق ، زوجة أخي".
"ما هو العمل الشاق ، سأعطيك المال ، تذهب لتنظيف المنزل ، ثم تعود للطهي بنفسك ، لا يمكنني السماح لهذا الطفل بالرحيل." لم يعاملهم سوسو بأدب شديد ، في المستقبل العائلي أو غير الرسمي.
بعد أن أنهت حديثها ، أخذت المال إلى لين هاي وشينغ يا ، وذهبا بحماس لشراء منزل.
قال شينغ يا على الطريق ، "لماذا أعتقد أن أخت زوجي متعجرفة للغاية ، وشراء منزل يشبه شراء البيض."
أنت تقرأ
العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ
Romanceمكتملة 122 فصل لسبب غير مفهوم ، كانت قد عبرت حتى نهاية السبعينيات وألقيت في الجبال. لحسن الحظ ، أنقذها جندي وسيم. اكتشفت لاحقًا فقط أن Brother Soldier هو في الواقع الدور الداعم للذكر غير المحظوظ في الرواية التاريخية. تم استغلاله وخداعه من قبل البطلة...