رواية MTLالعودة إلى 70 للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ
الفصل 101: النحافة تستحقها
«
الفصل السابق 100: اكتشاف عرضيالتالي »
الفصل 102: الطلاقتحدث الاثنان لفترة من الوقت ، ثم ذهب باي لينجلينج ليسأل المربية عما إذا كانت تريد القدوم.
لم أتوقع أن تأتي العمة يي في ذلك المساء. كانت صغيرة حقًا وكانت قدميها أعرج قليلاً. مظهره متوسط لكن جسده كله مليء بالجدية.
بعد أن جئت ، قدمت نفسي وقلت: "لقد أحضرت طفلين ، أحدهما طفلي والآخر لأخي. الآن جميعهم في الكلية ويعيشون في الحرم الجامعي. أنا رجال أعمل في الأقسام ذات الصلة وأعود يوم الأحد ، هل يمكنك الاعتناء بالأطفال بنفسك؟ بخلاف ذلك ، ليس لدي ما أفعله ، لذا يمكنني العيش هنا لفترة طويلة دون أي مشكلة ".
"ذهب كلا الطفلين إلى الكلية ، لذلك أنت رائع حقًا." أعجبت سو سو بهذه المرأة المثابرة ، ونظرت إلى والدة لين وهي تتحدث. الأم لين تحب الأشخاص المتعلمين أكثر من غيرها ، وكانت راضية جدًا عندما سمعت أنهم اعتنوا بطفليهما للذهاب إلى الكلية ، لذلك أومأت برأسها إلى Su Su بينما لم يكن الطرف الآخر منتبهًا.
قالت سوسو على الفور: "حسنًا ، يوم الأحد ، أحيانًا يكون لدينا أنا وزوجي الوقت لرعاية الأطفال. ستعود حماتي في غضون يومين ، لذا يمكنك القدوم عندما يحين الوقت. لقد بنينا كانغ هنا في الطابق الأول ، خائفًا من أن يكون الطفل باردًا في الشتاء ، هل ستكون أنت وهو في الطابق السفلي؟ "
"حسنا لا مشكلة."
"إذن لا يوجد شيء آخر ، من فضلك تعال."
سو سو هي أيضا جيدة جدا في الحديث. كما أن العمة يي راضية جدًا عن آدابها. كما أنها تحب المتعلمين.
وبهذه الطريقة توصل الجانبان إلى توافق ، وذهبت الأم لين لشراء الخضار. في الآونة الأخيرة ، أصبحت أيضًا على دراية بأسواق الخضار المحيطة ، لكنها حريصة ، وهي تشتري الخضار كل يوم لشراء بقايا الطعام التي لا يريدها الآخرون. على أي حال ، سوسو لم تأكله ، هي ولين هاي الذين جاءوا في الليل أكلوا تلك. قالت سوسو عدة مرات ، ولم يكن بوسعها فعل أي شيء إذا لم تستمع. لحسن الحظ ، كانت الخضروات كما هي بعد قطفها ، ولم يقطفها لين هاي أيضًا. في رأيه ، هذا الطبق جيد بالفعل ، على الأقل أفضل من الذي يتم تناوله في المصنع.
وعاء كبير من الأرز وجبة واحدة وطبق واحد.
ومع ذلك ، هذه صفقة جيدة.
لحسن الحظ ، سوسو لديه خبز هنا ، ولديه جلد أكثر سمكًا الآن. إذا لم يكن بحوزته ، فسوف يطلب من سوسو ذلك.
ومع ذلك ، فقد أحضر اليوم شيئًا جيدًا. هذه هي ضمادة الحفاضات المصنوعة من مادة الفوط الصحية المتبقية. لقد صنعت حوالي عشرة في المجموع. سألت سوسو إذا كان مفيدًا.
أنت تقرأ
العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ
Romanceمكتملة 122 فصل لسبب غير مفهوم ، كانت قد عبرت حتى نهاية السبعينيات وألقيت في الجبال. لحسن الحظ ، أنقذها جندي وسيم. اكتشفت لاحقًا فقط أن Brother Soldier هو في الواقع الدور الداعم للذكر غير المحظوظ في الرواية التاريخية. تم استغلاله وخداعه من قبل البطلة...