الفصل 34: الأخت الكبرى
إلى جانب ذلك ، نشأ لين تشوان في القرية ، وأصبح فيما بعد جنديًا لسنوات عديدة. إن العقل يتعلم من قبل الجيش ، والإنسان لائق تمامًا ، وليس كاذبًا.
صدقه الجميع لفترة من الوقت ، وتم التأكيد على أن Qin Yueyue لم يتزوج آخرين بسبب الكلية ، وليس ذلك فحسب ، بل جر رجالًا آخرين أيضًا. يجب أن تعلم أن عمر لين تشوان أصبح الآن زواجًا متأخرًا ، وبعد بضع سنوات ، سيصبح الجميع كبيرًا في السن.
لذلك ، اتخذ شخص ما بصمت خطوات قليلة بعيدًا عن Qin Yueyue.
شعر Qin Yueyue أيضًا بموقف الجميع ولم يسعه إلا أن يشعر بالظلم أكثر فأكثر وبكى مباشرة.
كانت Su Su حلوة في قلبها ، عندما سمعت فجأة الصرخات ، لم تستطع إلا أن تدير رأسها لتنظر إلى Qin Yueyue الذي كان يقف على مقربة منها وقالت ، "Qin Zhiqing ، يرجى تصحيح موقفك. حتى إذا كانت لديك كل أنواع المظالم والمشاعر غير المريحة ، فلا يمكنك البكاء إلى ما لا نهاية في حفلات زفاف الآخرين. يبدو أن رجلي قد خذلتك. إذا كان لديك أي شيء ، يمكنك أن تقوله. السكرتير هنا. يمكنني الاتصال بـ طلقات لك ". نظرت إلى السكرتيرة وتظاهرت بالحزن.
التظاهر بأن الرتبة الفقيرة سوسو ليست عالية مثل بطلة الآخرين ، لكن: أنا أيضًا مظلومة جدًا ، لكن ظهري لا أبكي أمر لطيف حقًا ، لا يسع سكرتير الحفلة إلا أن ينحرف قليلاً بعد فترة قال لـ Qin Yueyue ، "نعم ، إذا كان لديك أي شكاوى ، فمن الأفضل أن تقولها."
كيف تجرؤ Qin Yueyue على قول ذلك ، لذلك هزت رأسها وقالت ، "أنا ، أنا لست مظلومًا." بعد التحدث ، ألقت نظرة على لين تشوان ، ورأت أنه كان يتطلع إلى الأمام مباشرة دون النظر إليها. لم أكن أتوقع أن يكون هذا الرجل بلا قلب. بعد كل شيء ، ما زالوا يتواصلون مع بعضهم البعض لمدة عام. كلما فكرت في الأمر ، زاد حزني ، وأخيراً هربت ووجهي مغطى.
كادت سو سو تدحرج عينيها في السماء ، مما جعلها مريضة حتى الموت. ومع ذلك ، فإن رجله ليس سيئًا. إنه ليس مجرد قطعة من الخشب ، ولديه القدرة على أن يكون ذا بطن أسود قليلاً.
لا ، لا يمكنني أن أكون سعيدًا ، ماذا لو تعرضت للاختراق؟
بمجرد التفكير في الشخص ، أخذهم ووضعهم في كانغ. كان اللحاف المصنوع حديثًا دافئًا جدًا.
لن يترك منزل العروس الجديد ، فقد وضعوا جميعًا طاولة في الجانب الآخر عن عمد. ثم ، بعد أن انتهى المقعد ، لم يكن لديها أي شخص بجانبها. كانت على وشك أن تستريح بجوار كانغ وفجأة فتح الباب.
جاءت الأم لين مع امرأة كانت في السادسة والعشرين أو السابعة من عمرها ، ثم قدمت: "هذه أختك الكبرى".
"مرحبا ، الأخت الكبرى." كانت تعرف هذه الأخت الكبرى. قيل في الأصل أنها ابنة العم الثالث لعائلة لين. يحفظ. تزوجت وهي كبيرة في السن ، ونادرا ما عادت لمدة عام.
أنت تقرأ
العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ
Romanceمكتملة 122 فصل لسبب غير مفهوم ، كانت قد عبرت حتى نهاية السبعينيات وألقيت في الجبال. لحسن الحظ ، أنقذها جندي وسيم. اكتشفت لاحقًا فقط أن Brother Soldier هو في الواقع الدور الداعم للذكر غير المحظوظ في الرواية التاريخية. تم استغلاله وخداعه من قبل البطلة...