ch 99

470 45 0
                                    


رواية MTL

العودة إلى 70 للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ

الفصل 99: نظف المنزل

«السابق
الفصل 98: عندما تحطم الحلمالتالي »
الفصل 100: اكتشاف عرضي

لين هاي متعفن ، رغم أنه يحب ابنة أخته الصغيرة ، لكن ابن أخيه الصغير هو قلبه أيضًا. لقد كان يرعى الأطفال منذ أن كان طفلاً ، فهو يحب الأطفال كثيرًا ، لذلك لا يمكنه أبدًا مسامحة أولئك الذين يتنمرون على الأطفال وزوجة أخته.

حجم مصنعه هو أيضا مسألة اعتبار. باستثناء لين دونغ ، فهو الأكبر سناً ، لذا فإن صغر سنه أكبر بكثير من الشخص العادي. لذلك ، دعا عن عمد عددًا قليلاً من طلاب الجامعات للشرب ، ثم نقل لهم رسالة حية.

الشباب حساسون جدًا لهذا النوع من الأشياء ، لذا فهو ينتشر بسرعة كبيرة.

في أحد الأيام ، خرجت تشين يويوي من السكن وذهبت إلى المدرسة بسعادة ، لكنها وجدت أن زملائها في الفصل نظروا إليها بشكل مختلف ، وخاصة زملائها الذكور.

لم تكن تلك العيون جيدة ، لقد عبست قليلاً ولم تفكر كثيرًا.

حتى وجدها تشينغ غودونغ ، قال على عجل ، "يويوي ، ما الذي يحدث في الخارج."

"ما هذا؟"

سأل تشين يويوي بغرابة.

"قالوا ، أنت ورجل تفتحون غرفة بالخارج ، ومن يدفع لك ... ينام مع من". لم يرغب Cheng Guodong في قول ذلك في البداية ، لكنه كان أيضًا مشبوهًا مؤخرًا. نظرًا لأن تشين يويوي المسكين كان لديه المال فجأة ، لم تشتري ملابس جديدة وحقائبًا جديدة فحسب ، بل كانت سخية أيضًا.

علاوة على ذلك ، نظرًا لعدم وجود مجموعة دراسة ، لا يجتمعون في عنبر النوم. ومع ذلك ، نعلم جميعًا أنه في بعض الأحيان سيعيش Qin Yueyue في الخارج. وكان شقيقها يأتي كثيرًا ، لذا في بعض الأحيان كانوا يتكلمون أيضًا ببضع كلمات لاحقًا ، لكنهم لم يفكروا في الأمر.

ولكن منذ أن ترددت شائعات ، أراد Cheng Guodong السؤال. هو الآن مرفوض من قبل زملائه في الفصل ويكرهه أساتذته. من الواضح أن هناك عامًا آخر للتخرج ، لكن المستقبل أيضًا ضئيل جدًا. يقال أنك لن تقلق بشأن العمل بعد الدراسة بشكل جيد ، ولكن من الصعب العثور على وحدة جيدة إذا لم يكن لديك سمعة جيدة.

سبب كل هذا هو Qin Yueyue. لطالما كان لديه انطباع جيد عنها ، لذلك فهو لا يخشى معركة المدرسة مع الآخرين. في النهاية ، اكتشف أنه قد تم خداعه. شعرت بالسوء حقًا ، لذلك كان حريصًا على معرفة ذلك.

بالطبع لم تعترف Qin Yueyue بذلك ، فقد هزت رأسها على الفور وقالت ، "إذا لم يكن هناك شيء من هذا القبيل ، فلا بد أن شخصًا ما ينشر الشائعات ويحاول إلحاق الأذى بي". على الرغم من أنها قالت هذا ، كانت واضحة جدًا في قلبها ، في الواقع ، ربما رآها شخص ما ولين دونغهي تعيشان في بيت الضيافة بالخارج. قيل أنه سمح له بشراء منزل ، لكنه لم ينفق المال لشرائه عندما كان لديه مال. الآن فمن الأفضل.

العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن