الفصل التاسع عشر: مطلقة
«
كان فكره الأول ، ماذا يجب أن تفعل؟
في هذه اللحظة جاءت مجرفة والده. كان لين تشوان خائفًا من أن Su Su Mingming ، التي كانت في الخلف ، يمكن أن تختبئ ولا تختبئ ، لذلك استدار وسلم ظهره إلى والده. ضغط بيده على الحائط لحماية سوسو بين ذراعيه.
بانغ ، صوت مكتوم.
فوجئت سو سو وقالت في ذعر ، "هل أنت بخير؟"
عند رؤية ألم لين تشوان ، انفجرت في عرق بارد ، ولم تستطع منعها من البكاء: "لا تقاتل ، هذا ليس خطأه ... إنه فقط شرب كثيرًا ولم يفعل لي أي شيء على الإطلاق . " عندما كانت نائمة ، لم تشعر بدخول أحد.
كان الأب لين غاضبًا جدًا لدرجة أنه أراد أن يضربه مرة أخرى ، لكن الأم لين احتجزته وقالت ، "لا بأس ، حسنًا ، ما زلت تريد أن تضرب ابنك حتى الموت."
قال لين دونغهي أيضًا ببرود: "لينشوان ، كيف يمكنك أن تفعل شيئًا كهذا ، ماذا تطلب من تشين تشى تشينغ أن يفعل ، ماذا تطلب من الرفيق سو أن يفعل؟"
إذا كان هناك شيء لا يمكنك التفكير فيه ، فمن الممكن القفز مباشرة إلى النهر.
كان لين تشوان يعاني من صداع ولا يستطيع التحدث ، لكنه كان يعلم أنه آسف لسوسو. فتح فمه ولم يعرف ماذا يقول ، فارتدي حذائه بعناية ووقف بجانب النافذة. لكنه لم يجرؤ على النظر إلى سو سو ، خوفا من أن تبكي.
جلست الأم لين على كانغ وشعرت بالراحة لسو سو: "لا تخافي ، لا تخافي يا فتاة."
Su Su ليست خائفة ، فهي تعتقد أنها ليست مشكلة كبيرة. أليس فقط أنهم شربوا كثيرًا وناموا على كانغ ، وكان الاثنان يرتديان ملابس أنيقة ، فماذا يمكن أن يكون أيضًا؟
ومع ذلك ، من المحرج بعض الشيء الاعتقاد بأن هذا كان في أواخر السبعينيات شديدة التحفظ.
الشيء الأكثر أهمية هو أنني يبدو أنني غيرت الحبكة في حالة من الفوضى.
في هذا الوقت ، بكى تشين يويوي: "أنا على وشك الزواج ، يا رفاق ، ماذا أفعل إذا كنتم هكذا؟"
إذا كنت لا توافق ، فاستقيل؟ "
"ماذا؟" ذهل الجميع.
قال العم: "هراء ، هذا العرس شبه جاهز ، والأقارب الثلاثة والستة هم أيضا قالوا اليوم ، ألن تنهيه إذا قلته؟"
وقالت الخالة أيضا: لا ، لا ، لا ، أين تضع وجه والدك وأمك.
قال لين دونغهي أيضًا: "إلى جانب ذلك ، فإن سمعة تشين تشى تشينغ هي أيضًا ..."
لم يعد لين تشوان يختبئ هذه المرة ، وقال: "لقد قلت للتو أنني أريد فسخ الزواج ، لأن قائد الجيش عرّفني على شريك ، لا أريد الزواج من تشين تشيتشينغ". وبهذه الطريقة يكون وجهها بلا خسارة.
أنت تقرأ
العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ
Romanceمكتملة 122 فصل لسبب غير مفهوم ، كانت قد عبرت حتى نهاية السبعينيات وألقيت في الجبال. لحسن الحظ ، أنقذها جندي وسيم. اكتشفت لاحقًا فقط أن Brother Soldier هو في الواقع الدور الداعم للذكر غير المحظوظ في الرواية التاريخية. تم استغلاله وخداعه من قبل البطلة...