1

152 5 0
                                    

الفصل الأول الدور الداعم للمرأة في الكتاب

  "تشاتشا، تشاتشا، استيقظي بسرعة."

  سمعت باي تشاتشا شخصًا ينادي باسمها بنعاس.

  من هذا؟ إنه أمر مزعج للغاية!

  استدارت بفارغ الصبر، راغبة في الاستمرار في النوم.

  اتضح أن الرجل لم يكن عاقلًا على الإطلاق. نادى باسمها في أذنها بقوة أكبر واستمر في دفع جسدها.

  لا أستطيع تحمل ذلك بعد الآن، لا داعي لتحمله بعد الآن!

  استدارت باي تشاتشا فجأة وجلست وقالت بصرامة: "ماذا تفعلين!"

  عندما نظرت عيناها الحادتان إلى الشخص الذي دفعها، لم تستطع إلا أن تحدق في حيرة. حدق بعينيه.

  من هذا الشخص؟

  إنها لا تعرفه على الإطلاق!

  لماذا في غرفتها؟

  "من أنت؟"

  كانت الفتاة التي تقف بجانب السرير عادلة ونزيهة، بعينين كبيرتين تشبهان العنب الأسود، تومضان ببراءة.

  تبدو نقية ولطيفة، مما يجعل الناس يشعرون بالرضا.

  الآن اتسعت عينا الفتاة ونظرت إلى باي تشاتشا بدهشة، مثل أرنب صغير خائف، كانت عيناها حمراء قليلاً.

  ضمت الفتاة شفتيها، وابتسمت بشكل قسري، وتحدثت بصوت لطيف، وكأنها تقنع طفلاً كان في نوبة غضب.

  "أنا آسفة تشاتشا، أنا قلقة فقط من أنك ستكون جائعًا، لذلك أريد أن أطلب منك النزول إلى الطابق السفلي لتناول العشاء."

  "لقد كنت نائمة لفترة طويلة. هل أنت في مكان ما؟" هل تشعرين بعدم الارتياح؟"

  اتخذت الفتاة خطوة إلى الأمام، ومدت يدها البيضاء والنحيلة، وأرادت وضعها على جبين باي تشاتشا لقياس درجة حرارتها.

  لكنها أرجحته بعيدًا بكف قوي، وضربت ذراع الفتاة، وسرعان ما تركت علامة حمراء واضحة على ذراعها الجميلة.

  غطت الفتاة ذراعها اليمنى بيدها اليسرى. لم تكن غاضبة، لكن نبرتها كانت أكثر لطفًا.

  تابع بحذر: "إذن يمكنك النوم لفترة أطول قليلاً. سأترك لك بعض الطعام. إذا كنت جائعة، انزلي إلى الطابق السفلي لتناول الطعام."

  عند رؤية باي تشاتشا يحدق فيها دون أن يقول كلمة واحدة ولا يعرف ما كان يفكر فيه، شعرت الفتاة بالخوف الشديد من التحديق بها.

  في النهاية، أظهر ابتسامة اعتقد أنها لطيفة لكنها كانت في الواقع قسرية للغاية، ثم استدار ونزل إلى الطابق السفلي، وأغلق الباب خلفه.

رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن