الفصل 120 خادم الدم"في وقت الظهيرة،
اتصل باي تشاتشا بسونغ يان.
اتصل روان تينغكسيو بـ نانغونغ يي وتشي يي شيويه.
"أيان، نانغونغ، يي شيويه، أنا آسف، لدينا علاقة جيدة، لكنني أخفيت هويتي ..."
قبل أن يتمكن روان تينغكسيو من إنهاء حديثه، قاطعه نانغونغ يي: "لا داعي للاعتذار، لم تفعل أي شيء خاطئ، إذا لم يكن الأمر يتعلق بقدوم نهاية العالم، حتى لو أخبرتنا أنك مصاص دماء، فلن نصدق ذلك."
أومأ تشي يي شيويه برأسه، "هويتك خاصة إلى حد ما وتنتمي بالفعل إلى الوجود الأسطوري، لذلك ليست هناك حاجة للاعتذار على الإطلاق، أنت لست ملزمًا بإخبارنا."
خفض سونغ يان عينيه وقال بصدمة: "لقد فكرت في الأمر بجدية الليلة الماضية، وأريد أن أسأل، هل يمكنني الانضمام إلى عائلة مصاصي الدماء الخاصة بك؟"
نظر الجميع إلى سونغ يان، الذي صُدم بكلماته.
بعد أن حدق نانجونج يي في سونغ يان للحظة، بدا وكأنه قد أنار شيئًا وسأل: "هل مصاصو الدماء خالدون؟ هل تريد شرب الدم؟ هل من الجيد شرب دم الحيوانات؟ أم يجب أن تشرب دم البشر؟ في عالم اليوم، هل يوجد الكثير من مصاصي الدماء في بلدي؟ هل يمكنني أن أتحول إلى مصاص دماء بعد أن عضني؟ يا رئيس، هل تريد أن تعضني؟"
روان تينجكسيو:...
باي تشاتشا:...
بعد فترة، وجد روان تينجكسيو صوته. .
"لقد صفا حلقه ثم قال ببطء: "مصاصي الدماء الأصيلين الوحيدين هم أختي وأنا. وجود مصاصي الدماء سر. لا يمكننا إخباره، وإلا فإنه سيهدد سلامة أختي وأنا.
لدينا تعاليم أسلاف ويجب ألا نؤذي البشر لا يمكنهم تعريض أنفسهم، لأنه يتعين علينا أيضًا العيش على هذه الأرض مثل الناس العاديين. لدينا طرقنا الخاصة للبقاء على قيد الحياة دون مص الدماء. لقد
اتصلت بك هنا اليوم بشكل أساسي لأنني آمل أن تتمكن من نسيان هذا الأمر. أختي وأنا، يمكننا حذف هذه الذكرى الخاصة بكم الثلاثة، آمل أن تتمكن من فهمها."
في الواقع، يمكنهم حذف هذه الذكرى دون علم، لكن الجميع أصدقاء جيدون، يشعر روان تينغكسيو أنه يجب أن يكون هناك احترام متبادل بين الأصدقاء الجيدين.
إنه على استعداد لإثارتها علانية وحذف هذه الذكرى لهم، وهو أعظم احترام لهم.
لقد فهم كل من سونغ يان ونانغونغ يي النوايا الحسنة لروان تينغكسيو، لذلك فهموها جيدًا.
كانت تشي يكسو أول من ابتسم وقالت: "لنبدأ بي. لا يهم ما هي هويتك. المهم هو أنك رئيسنا ونحن نؤمن بك".
أنت تقرأ
رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)
Fantasyالمؤلف: Guatian's Dream Man الرابط: https://www.ahfgb.com/132_132838/ 126 فصل مكتملة يتنكر الآخرون في هيئة البطلة في الكتاب، لكنها تتنكر في هيئة الشخصية الداعمة الأنثوية التي تُستخدم كوقود للمدافع. لا يهم ما إذا كانت الشريكة الأنثى شريكة أنثى أم لا...