100

35 2 0
                                    


الفصل 100 قاعدة العاصمة الإمبراطورية




 شرب روان تينغكسيو بضعة أكواب من سبرايت. بعد الوجبة، لم يأكل كثيرًا على الإطلاق.

  كان يراقب أخته باي تشاتشا بهدوء.

  لقد افتقدتها في حياتي الماضية، لكنني قابلتها أخيرًا في هذه الحياة. أشعر أنني لا أستطيع الحصول على ما يكفي منها.

  أخته جميلة جدًا.

  انتقلت جميع الجينات الممتازة من والدي إلى أختي.

  عند التفكير في والديه، شعر روان تينغكسيو بالاكتئاب قليلاً.

  إنه لأمر مؤسف أن والدي لا يستطيعان رؤية أختي ...

  الآن بعد أن وجدت أختي، فإن الخطوة التالية هي التخلص من الشخص الذي خلفها.

  فقط من خلال قتل كل الأشخاص خلفه يمكنه أن يشعر بالراحة التامة ويكون قادرًا على تحمل وفاة والديه.

  لقد كسب والداي هذه الحياة بالتضحية بحياتهما والعودة بالزمن إلى الوراء!

  الآن بعد أن رحل والديه، لم يعد لديه سوى أخته، ولن يسمح لأحد بإيذاء أخته مرة أخرى!

  جلس باي لو بهدوء بجانب باي تشاتشا وركز على الطهي.

  لم يعد يون يي هادئًا. على الرغم من أنه يعرف سونغ يان، إلا أنه لم يكن يعرف طفولة سونغ يان.

  لكن هذا لا يمنعه من استخدام سحر شخصيته للتغلب على أصدقاء سونغ يان الآخرين.

  على الطاولة بأكملها، كان يون يي الأكثر ثرثرة، وبالطبع كان أول من تعرف عليهم.

  على الرغم من أن نانغونغ يي بدا باردًا، إلا أنه تحدث كثيرًا في الواقع. كان لدى يون يي وهو الكثير من القواسم المشتركة، وسرعان ما تجاذب الاثنان أطراف الحديث معًا.

  يجعل وجه لي تشنغ يو الطفولي من الصعب معرفة عمره الحقيقي. إنه لا يتدخل إلا من حين لآخر ببضع كلمات، وفي معظم الأحيان ينظر حوله ويراقب الجميع. كانت

  باي تشاتشا تعلم دائمًا أن هناك نظرة قوية تراقبها سراً.

  كانت تتظاهر بعدم المعرفة وتنشغل بوجبتها. إذا رفعت رأسها أحيانًا لتنظر إليه، كانت تبتسم له ببراءة.

  بعد العشاء، جلس الجميع معًا وتجاذبوا أطراف الحديث في غرفة المعيشة.

  أخبرت سونغ يان أيضًا روان تينغكسيو وآخرين عن الوضع في مدينة د.

  لقد جذبت مدينة د انتباه روان تينغكسيو بالفعل.

  في حياته الأخيرة، لم يذهب قط إلى مدينة د، التي كانت بعيدة جدًا عن العاصمة الإمبراطورية، ولم يخبره أحد بهذه الاكتشافات.

رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن