الفصل 84 لا داعي للتظاهر"لاو يانغ! قواي هي الأعلى هنا. سأبقى وأكسب الوقت. يمكنك أن تقود الجميع بعيدًا!"
يقترب الزومبي منهم أكثر فأكثر. إذا لم يغادروا، فلن يتمكن أحد من المغادرة!
كان وانغ لي يموت تقريبًا من القلق!
لاو يانغ حمار عنيد!
"لن أغادر! دع الإخوة يذهبون! لديك نفس القوة العظمى مثلي، ولكن أين هي الأعلى؟ إذا لم تتمكن من إيقافها بمفردك، فستموت عبثًا! معًا، قد نتمكن من كسب بعض الوقت."
عرف وانغ لي أنه لا يمكنه إقناع لاو يانغ، لكنني كنت أعرف أيضًا أن ما قاله لاو يانغ كان صحيحًا.
لم يكلف نفسه عناء إقناع لاو يانغ بعد الآن، لذلك كان عليه أن يقول للآخرين: "لاو يانغ وأنا نبقى، اذهبوا بسرعة!"
رأى وانغ لي أن الآخرين كانوا غير مبالين، صاح: "لا تنسوا أن هناك الكثير من الناجين ينتظروننا عودوا! ماذا سيفعلون إذا متنا جميعًا؟!"
"لاو يانغ صاح أيضا: "اخرج من هنا بسرعة، إذا انتظرت لفترة أطول، فلن يتمكن أحد من المغادرة!"
قبل أن يتمكن من قول أي شيء آخر، كان الزومبي من المستوى 5 يتحركون بالفعل بسرعات عالية للغاية اندفع نحو لاو يانغ الذي كان متوقفًا في المقدمة.
لم يهتم وانغ لي بمحاولة إقناعه
بعد الآن، "لاو يانغ!" صاح، وسحب بسرعة سكينًا كبيرًا من دراجة نارية للشرطة، وذهبوا مع لاو يانغ نحو الزومبي من المستوى الخامس.
كانت عيون الآخرين حمراء.
لكنهم كانوا يعرفون أن وانغ لي ولاو يانغ كانا يكسبان الوقت لهم بحياتهم.
لم يكن الزومبي في الخلف سريعين مثل الزومبي من المستوى الخامس، لكنهم لحقوا بهم بسرعة.
"لنذهب!"
صاح شخص ما في الحشد فجأة بصوت أجش، ثم تولى زمام المبادرة في تشغيل دراجته النارية والمغادرة.
ترددت الدراجات النارية الأخرى للحظة وانطلقت أخيرًا بعيدًا.
لا يمكنهم الارتقاء إلى مستوى تضحيات وانغ لي ولاو يانغ. إنهم ليسوا وحدهم، وهناك مجموعة من الأشخاص خلفهم يحتاجون إلى الحماية.
هذه المرة، كان الأمر يتعلق بـ Wang Le وLao Yang، وسوف يأتي دورهما في المرة القادمة قريبًا!
Wang Le هو قوة عظمى معدنية من المستوى الثالث.
Lao Yang هو مستخدم قوة من المستوى الثالث.
لقد عرفوا في قلوبهم أن الاثنين فقط لا يمكنهما مواجهة الزومبي من المستوى الخامس الذي يواجههم.
أنت تقرأ
رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)
Fantasyالمؤلف: Guatian's Dream Man الرابط: https://www.ahfgb.com/132_132838/ 126 فصل مكتملة يتنكر الآخرون في هيئة البطلة في الكتاب، لكنها تتنكر في هيئة الشخصية الداعمة الأنثوية التي تُستخدم كوقود للمدافع. لا يهم ما إذا كانت الشريكة الأنثى شريكة أنثى أم لا...