67

47 2 0
                                    


الفصل 67 مفاجأة غير متوقعة



 كلما استمعت باي يايي إلى الوعود التي قدمها هؤلاء الأشخاص، أصبحت أكثر غضبًا.

  لحسن الحظ، ابتسمت باي تشاتشا قليلاً وقالت بحزم: "شكرًا لك على الدعوة. لا داعي لذلك".

  كانت هذه هي المرة الأولى في حياة Xu Ziyuan التي يواجه فيها عقبات مع نفس الشخص. أخذ نفسًا عميقًا وسأل: "لماذا؟ مثل هذا الإخلاص أليس هذا كافيًا لإبهارك؟ أو يمكنك طرحه، ماذا تريد؟"

  ابتسمت باي تشاتشا، "شكرًا لك على دعوتك الصادقة، لكن لكل شخص خياره الخاص. خياري هو رفض الانضمام إلى فريق الصيد. آمل أن تحترم قراري. لا أريد أي شيء، أتمنى فقط ألا تضايقني بعد الآن".

  جعل الرفض المهذب ولكن الحازم Xu Ziyuan يشعر بالإحباط.

  تنهد بهدوء وقرر عدم إجبار أي شخص على فعل أي شيء.

  "ثم هل يمكننا أن نكون أصدقاء في المستقبل؟"

  نظر لياو شياويو إليها أيضًا بتوقع.

  فكرت باي تشاتشا لفترة من الوقت وقالت بهدوء: "طالما أنه مفيد وغير ضار بالنسبة لي وللأشخاص من حولي، يمكننا التعاون".

  كانت Xu Ziyuan تشعر بخيبة أمل قليلاً. قالت إنها تستطيع التعاون، وليس أنها وافقت على أن تكون صديقة لهم.

  لم تفكر Liao Xiaoyu كثيرًا في الأمر. طالما كانت Chacha على استعداد للتعاون معهم، فسيظل لديهم فرصة للقاء والعمل معًا.

  كان لدى كل من Wu Qingqing وChen Wenke موقف غير مبالٍ، بغض النظر عما يحدث.

  باي تشاتشا قوة قتالية جيدة. سيكون من الأفضل أن تنضم إليهم. إذا لم تتمكن من الانضمام، فسيكون من الجيد أن تتعاون معهم.

  فقط باي يايي دحرجت عينيها إلى السماء.

  شعرت فقط أن باي تشاتشا كانت متظاهرة للغاية. من الواضح أنها أرادت الانضمام إلى فريق الصيد الخاص بهم، لكنها كانت أيضًا متحفظة وتظاهرت بالقول إنها تستطيع التعاون. استخدمت هذه الطريقة البديلة لجذب Xu Ziyuan. انتباه!

  يُقدر أنه إذا عرف باي تشاتشا ما كانت تفكر فيه، فسوف يصفعها بعيدًا.

  من المؤسف أن ما تفكر فيه باي تشاتشا الآن هو السبب وراء جلوس هؤلاء الأشخاص هناك وعدم مغادرتهم!

  صفت حلقها وقالت بأدب: "بما أن ما يجب قوله قد قيل، فلن أتركك وحدك".

  ثم ذهبت لفتح الباب.

  "وقفت Xu Ziyuan بسرعة ونادتها، "انتظري دقيقة."

  لقد ألقى نظرة خاطفة حول هذا المكان، الذي كان أسوأ بكثير من منطقة الفيلا الخاصة بهم.

رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن