95

34 2 0
                                    


الفصل 95 مفقود




"قاعدة المدينة.

  يعمل Xu Ziyuan في الدراسة.

  وهو الآن نائب قائد القاعدة، ويحتاج إلى التعامل مع العديد من الأشياء.

  لم يغضب Li Hongru رجال الأعمال بسبب ما فعله السياسيون.

  على العكس من ذلك، فإن مدير Li base يقدر مواهبه وقدراته.

  لقد وضع والده الآن كل السلطة بين يديه، وعليه التعامل مع الكثير من الأشياء كل يوم.

  في الأيام القليلة الماضية، ضاع الكثير من العمل من أجل ترفيه الضيوف من قاعدة العاصمة الإمبراطورية.

  لكن نائب قائد القاعدة لم يبدو أن لديه الكثير من الانطباعات الإيجابية عنه.

  بوم، بوم، بوم.

  "Ziyuan؟"

  وضع Xu Ziyuan ما كان يفعله ونهض لفتح الباب بنفسه.

  دخل Huang Peishan بالشاي والوجبات الخفيفة.

  "Zi Yuan، يجب أن تكون مرهقًا. لقد صنعت والدتك البسكويت المفضل لديك. تعال، جربه."

  قال Huang Peishan بينما كان يراقب تعبير Xu Ziyuan بعناية.

  عندما رأت Xu Ziyuan تلتقط البسكويت الذي صنعته بطاعة وتضعه في فمه، أشرق وجه Huang Peishan.

  "Zi Yuan، لدى والدتي شيء لا أعرف ما إذا كان يجب أن أخبرك به أم لا."

  تناولت Xu Ziyuan رشفة من الماء وسألت متشككة: "ما الأمر؟ هل هناك أي شيء لا يمكنني إخبارك به؟"

  ترددت Huang Peishan لفترة طويلة قبل أن تتحدث. قالت على مضض:

  "Zi Yuan، لقد حبست الآنسة Yayi لفترة طويلة. أنت لا تذهب لرؤيتها، ولا تسمح لأحد برؤيتها. ماذا تريد أن تفعل على الأرض؟"

  أرادت Huang Peishan أن تقول ذلك منذ فترة طويلة، لكنها لم تستطع تحمله. لقد مر وقت طويل، لكنني اليوم لا أستطيع تحمله بعد الآن.

  كانت تشك في أن ابنها يعاني من مشكلة عقلية!

  لقد ظهر في المسلسل التلفزيوني الذي شاهدته من قبل أن بعض الرجال معرضون لمشاكل نفسية بعد أن وقعوا في حبهم لكنهم لم يتمكنوا من الاحتفاظ بهم.

  " مصابة بجنون العظمة وكئيبة، متملكه، مسجونه ومسيطره، تسعى للانتقام من المجتمع.

  الآن بعد أن أصبح ابنها كبيرًا في السن، من الصعب عليها أن تقول بعض الأشياء وتتدخل في بعض الأشياء.

  لكنها قلقة!

  "زي يوان، إذا كنت تحبها حقًا، يمكنك الزواج منها، ولن يعترض والديك. لكن ما الذي يحدث معك في سجنها؟ هذا خطأ!

رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن