الفصل 101 ما هو مزيف فهو مزيفقادهم روان تينغكسيو لإكمال إجراءات قاعدة العاصمة الإمبراطورية بسرعة.
بعد دفع ثمن اللب البلوري، وفحص الجثة، وملء نموذج المعلومات الشخصية، تلقى الجميع بطاقة التحقق من الهوية.
ما يعادل التعريف المروع.
بعد أن دخلت السيارة إلى القاعدة، كان أول ما ظهر في الأفق مزرعة تربية كبيرة، تحتوي على أبقار متحولة وأغنام وخنازير ودجاج وبط وأوز ومواشي أخرى.
أبعد من ذلك هي منطقة الزراعة.
تطلق العديد من القوى العظمى من نوع الخشب قوى عظمى في الحقول، مما يتسبب في نمو النباتات.
في منطقة الزراعة، يتم ترتيب المحاصيل والخضروات والفواكه المختلفة بشكل أنيق للغاية في التلال.
كان يون يي يحمل جهاز اتصال لاسلكي أعطاه نانجونج يي في يده. على جهاز الاتصال اللاسلكي، كان نانجونج يي يقدم كل شيء عن القاعدة لأربعة منهم مثل مرشد سياحي.
"لقد طور العلماء في معهد أبحاث العاصمة الإمبراطورية عاملًا خاصًا. بعد الرش، يغير جودة التربة بعد المطر الأسود، لذلك يمكن للقوى العظمى من نوع الخشب زراعة المحاصيل في هذه المنطقة المحددة لتزويد القاعدة بأكملها."
هذا الجرع الخاص صعب الصنع، لذلك لا يمكن إنتاجه بكميات كبيرة. إذا كان هناك ما يكفي من المواد لاحقًا، فيمكنه تغيير جودة التربة تمامًا بعد المطر الأسود. بهذه الطريقة، لن تنمو النباتات المتحولة على الأرض." "
القوى العاملة في معهد الأبحاث محدودة. الآن ينصب التركيز الرئيسي للجميع على البحث عن ترياق لفيروس الزومبي، لذلك لا يمكن للإنتاج الدفعي لهذا الدواء إلا الانتظار حتى وقت لاحق. إذا لم يتم حل مشكلة الزومبي تمامًا، فإن التغيير في التربة سيكون مؤقتًا فقط." "."
سأل يون يي في ارتباك: "لماذا؟ "هل سيكون من الأفضل حل بعض مشاكل التربة أولاً حتى يتمكن الناجون من استئناف الإنتاج والزراعة؟"
كان نانجونج يي صبورًا للغاية واستمع إلى سؤال يون يي بعد الانتهاء، واصل:
"ليس الأمر أننا لم نفكر في هذه القضايا، لكن معهد الأبحاث وجد أن الدم العكر في الزومبي له أيضًا نفس خصائص المطر الأسود. لذلك، إذا لم تتمكن مشكلة الزومبي من حلها، فستعود التربة المتغيرة عاجلاً أم آجلاً. ستستمر النباتات المتحولة في النمو."
عند هذه النقطة، توقف نانجونج يي وقال، "هناك بعض النباتات المتحولة التي تكون أقوى من الحيوانات المتحولة. هل تعلم ذلك؟ القوى العظمى منخفضة المستوى ليست بالضرورة نباتات متحولة. المعارضون، ناهيك عن الناجين العاديين بدون قوى خاصة." M.biQuge.biZ
أنت تقرأ
رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)
Fantasíaالمؤلف: Guatian's Dream Man الرابط: https://www.ahfgb.com/132_132838/ 126 فصل مكتملة يتنكر الآخرون في هيئة البطلة في الكتاب، لكنها تتنكر في هيئة الشخصية الداعمة الأنثوية التي تُستخدم كوقود للمدافع. لا يهم ما إذا كانت الشريكة الأنثى شريكة أنثى أم لا...