63

60 2 0
                                    


الفصل 63 استئجار منزل




لم يمض وقت طويل بعد أن دخلا، حتى أوقفهما شاب يركب دراجة.

  لم يكن الرجل يعرف ما إذا كان لديه أي تحفظات، ولم يجرؤ على التحدث بصوت عالٍ. تجرأ فقط على الاستلقاء على نافذة سيارتهما وقال بصوت منخفض:

  "هل أنتما جديدان هنا؟ هل تحتاجان إلى مرشد؟ هل لديكما مكان للعيش فيه بعد؟ هل تريدان التعرف على قاعدة المدينة أ بشكل أسرع وأكثر شمولاً؟"

  "لا تفوتها إذا مررت بها. مقابل سعر وجبة، يمكنك شراء الأخبار التي تسعدك. سيخدمك الخادم اليقظ طوال العملية. اثنان منكم هل تريدان التفكير في الأمر؟"

  تجاهله باي تشاتشا وقال بهدوء: "قودا".

  انحرفت السيارة إلى الأمام وانطلقت بعيدًا، مما أثار ذهول تشانغ يان وقفز إلى الوراء خطوتين بسرعة.

  "باه! أنت تحاول تخويفي، أليس كذلك؟ همف!"

  بصق تشانغ يان بغضب على مؤخرة السيارة، ثم ركب دراجته وهرب.

  القاعدة لا تسمح بذلك. طالما أنه حريص على عدم الوقوع في الفخ، فمن السهل ملء معدته. ليست هناك حاجة للخروج لقتل الزومبي وجمع الإمدادات.

  لا يهم إذا كان قد بدأ بداية سيئة للتو، دعنا نرى ما إذا كان يمكنه إيجاد خدعة أخرى لخداعه!

  -

  اتبع باي تشاتشا وسونغ يان ما قاله الشخص أثناء الفحص البدني ووجدوا قاعة المهمة أولاً.

  كما يوحي الاسم، فإن قاعة المهمة هي المكان الذي يتم فيه إرسال المهام واستلامها وتسوية المكافآت.

  يمكن لأي شخص في القاعدة نشر المهام في قاعة المهام، طالما كنت قادرًا على دفع المكافآت المقابلة.

  بعد إكمال المهمة وتقديمها إلى قاعة المهام، ستحصل على المكافأة التي تستحقها.

  هناك أنواع مختلفة من المهام، بما في ذلك الذهاب إلى مكان معين للعثور على مادة معينة، والعثور على الأشخاص، وتوظيف قوى خارقة للحماية، وجمع نوى الكريستال، وما إلى ذلك.

  قام باي تشاتشا وسونغ يان بتصفح قاعة المهمة تقريبًا، وقد اندهشا إلى حد ما من إدارة القاعدة في مدينة أ.

  في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن، شكلت نظام إدارتها الخاص، والإدارة هنا قوية جدًا.

  لا عجب أن قاعدة مدينة أ التي يقودها الأبطال الذكور والإناث في الكتاب الأصلي تأتي في المرتبة الثانية بعد قاعدة العاصمة الإمبراطورية في نهاية العالم. اتضح أن السبب في ذلك هو أن أساس هذه القاعدة تم وضعه جيدًا.

رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن