3

78 3 0
                                    


الفصل الثالث صحوة القوى العظمى


 أتساءل عما إذا كان باي يايي وشو زيوان قد انتهيا من تناول الطعام؟

  ركزت باي تشاتشا دون وعي انتباهها في الطابق السفلي.

  هاه؟

  بشكل غير متوقع، سمعته بالفعل!

  كان الصوت الأنثوي الناعم واللطيف والصوت الذكوري العميق والممتع متشابكين، يتحدثان ويضحكان.

  "الأخ زيوان يعرف الكثير، إنه رائع للغاية!"

  "يمكنك أن تسألني إذا كنت لا تفهم شيئًا."

  "هل سيكون ذلك مشكلة كبيرة بالنسبة لك؟"

  "لا، من الآن فصاعدًا سنكون جميعًا في نفس الفريق."

  ·····

  اتسعت عينا باي تشاتشا، وشعرت بالارتباك قليلاً.

  ماذا يحدث؟

  باب غرفتها لا يزال مغلقًا. حتى لو لم يكن تأثير عزل الصوت في الغرفة جيدًا، فهي لا تستطيع سماع الأصوات في الطابق الأول بوضوح!

  هل أيقظت قوتها العظمى أيضًا؟

  بالتفكير بهذه الطريقة، ركزت انتباهها في الخارج مرة أخرى، حتى استكشفت أبعد وأبعد ...

  كان هناك اثنان أو ثلاثة من الزومبي المتناثرين خارج الباب. "صوت "هو هوو" في المبنيين الصغيرين المجاورين، في المبني الأيسر يوجد زومبي محبوس في غرفة في الطابق الأول ويدور، وفي المبني الأيمن يوجد زوجان يتحدثان بهدوء.

  حتى أنها سمعت محادثتهم بوضوح!

  كانت الزوجة تبكي بهدوء، "زوجي، أنا حقًا لا أريد أن أعيش بعد الآن، فقط دعني أموت".

  عانق الزوج زوجته بإحكام. بين ذراعيه، عزاها بصوت منخفض، "لا تخافي، لا تخافي، سيكون هناك بالتأكيد طريقة، سيكون هناك بالتأكيد ..."

  توقف الصوت فجأة، وغطت باي تشاتشا رأسها من الألم.

  "هي الآن متأكدة بشكل أساسي من أنها أيقظت قوتها العظمى بالفعل!

  وهي قوة روحية نادرة!

  إنها فقط لا تزال ضعيفة للغاية الآن، وهي ضعيفة جسديًا. في المرة الأولى التي جربتها فيها، لم تكن جيدة جدًا في استخدامها. تم استهلاك قوتها العقلية بسرعة، وكانت العواقب صداعًا شديدًا.

  لم تستطع أصابع باي تشاتشا إلا أن ترتجف من الإثارة!

  القوة العقلية هي قوة خاصة قوية جدًا. إذا تم استخدامها بشكل صحيح، فإن قوة الهجوم وقوة الدفاع كلاهما من الدرجة الأولى!

رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن