الفصل 60 أنت ديربعد القتال، وضع سونغ يان نظارته التي لم يكن لها وصفة طبية على الإطلاق، وخفت حدة مزاجه بالكامل، وكأن حدة ما رأته من قبل كانت مجرد وهم.
في الواقع، كانت باي تشاتشا تعرف جيدًا أن المظهر الحالي كان مجرد وهم!
لا يسعني إلا أن أشتكي في قلبي، هذا الشخص يمكنه حقًا التظاهر! M.biQuge.biZ
لم يكن سونغ يان يعرف أن باي تشاتشا كان يشتكي منه في قلبه، وسأل باي تشاتشا فجأة: "ما مدى اتساع مساحتك؟ هل يمكنني وضع بعض الأشياء في مكانك؟ لا يمكنني وضعها في مساحتي."
نظرت إليه باي تشا تشا رو بتفكير، "ألا تخشى أن آخذ إمداداتك وأهرب؟"
ضحكت سونغ يان، "لقد نسيت أنك أنقذت حياتي. أنا الآن لك، وكذلك إمداداتي." "لا داعي لجمع مستلزماتك، مستلزماتك الخاصة، فهي ملكك."
لقد قالت هذا عندما وافقت على اتباعه، لكنها لم تتوقع أنه سيلاحظ ذلك حقًا.
بغض النظر عما إذا كنت قد وافقت طواعية أم لا، نظرًا لأنك وافقت، فيجب عليك القيام بذلك، وإلا فلا يجب أن توافق.
إنها معجبة بالأشخاص الذين يفعلون ما يقولون دون كذب.
أومأ باي تشاتشا بفخر، ونظر إلى سونغ يان بإعجاب، وقال بنبرة زعيم يمتدح مرؤوسيه: "حسنًا، أنت على علم! جيد جدًا!"
سونغ يان: ... لا يجب أن يكون الأمر كذلك!
بدت باي تشاتشا مثل حماتها تنظر إلى صهرها. كلما نظرت إليها، أصبحت أكثر رضا. "يمكنك وضعها هنا، لكنها ليست مريحة الآن. "سننتظر حتى نجد مكانًا مناسبًا."
بينما كان الاثنان يتحدثان، جاء شي كاي وطرق عليهما. أشارت نافذة السيارة إليهما للخروج من السيارة.
تم إزالة موجة الزومبي الصغيرة، وتم حصاد الكثير من نوى الكريستال.
كان الناجون الآخرون ولي شونان وآخرون هناك جميعًا، باستثناء باي تشاتشا وسونغ يان.
بعد أن تجمع الجميع، قام لي شونان أولاً بتوزيع نوى الكريستال، وبذلوا جهودًا كبيرة لإنقاذهم، بالطبع أخذوا الأغلبية.
عندما رأى لي شونان أنهم ساعدوا للتو في اصطياد الزومبي، قرر توزيع نوى الكريستال عليهم وفقًا لعملهم.
يمكن أن يرى لي ينغباي بوضوح أن باي تشاتشا وسونغ يان خرجا من السيارة وقتلوا اثنين من الزومبي قبل العودة إلى السيارة. كان هذان الزومبي من مستوى عالٍ وقد تم اصطياد نوى الكريستال الخاصة بهما من قبلهما، لذلك لم يخصصهما لي شونان لهما بشكل منفصل. نواة الكريستال.
لم يخرج باي يايي وتشو وينوانج من السيارة، لذلك بطبيعة الحال لم يكن لديهما نوى كريستال.
أنت تقرأ
رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)
Fantasyالمؤلف: Guatian's Dream Man الرابط: https://www.ahfgb.com/132_132838/ 126 فصل مكتملة يتنكر الآخرون في هيئة البطلة في الكتاب، لكنها تتنكر في هيئة الشخصية الداعمة الأنثوية التي تُستخدم كوقود للمدافع. لا يهم ما إذا كانت الشريكة الأنثى شريكة أنثى أم لا...