الفصل 88 نحن محاطون بالزومبيلم يكن وانغ لي متأكدًا مما إذا كان سينطلق غدًا أم بعد غد، لكن الناجين أدناه كانوا متحمسين للغاية بعد التعرف على القاعدة في المدينة أ.
لم نتمكن ببساطة من الانتظار حتى بعد غد وطلبنا بالإجماع المغادرة غدًا.
ليس لديهم حقًا ما يتعاملون معه.
بعد أن أخذ لاو يانغ الناس إلى الخارج للحصول على بضع سيارات وعادوا، قرروا الانطلاق غدًا.
قاد باي تشاتشا والآخرون عشرين من الماشية والأغنام المتحولة التي تم ذبحها وأعطوها لوانغ لي والآخرين.
قالوا فقط إنهم تم القبض عليهم بالخارج في الجبال أثناء النهار.
أتمنى لهم رحلة آمنة وسلسة إلى القاعدة في المدينة أ.
تأثر وانغ لي ولاو يانغ والآخرون جميعًا، لكنهم لم يفكروا كثيرًا في الأمر. لم يجرؤوا على الذهاب إلى الجبل.
أعتقد فقط أنه لأنه قوي، فهو لا يخاف من الوحوش المتحولة على الجبل.
في تلك الليلة، طلب وانغ لي من شخص ما أن يطبخ خروفًا متحولًا.
هذه هي الوجبة الثانية والأخيرة التي يأكلها الجميع معًا.
التقينا بالصدفة.
سمح باي تشا تشا والآخرون لوانغ لي والآخرين برؤية لطف الأيام الأخيرة.
كما جعل وانغ لي والآخرون باي تشا تشا والآخرين يشعرون أنه في الأيام الأخيرة، لا يزال هناك أشخاص لديهم حب كبير في قلوبهم.
يستمتع الضيوف والمضيفون، ويتفرق الجميع في نهاية الأغنية.
عندما عادت باي تشا تشا إلى غرفتها، مرت بالصدفة بمنغ لو.
كان يمشي مع منغ لو رجل في منتصف العمر بابتسامة شريرة على وجهه.
عبست باي تشا تشا ونظرت إلى الوراء.
لقد كان الوقت متأخرًا جدًا، وكان هذان الشخصان يتواصلان بالفعل مع القوة العظمى التي تحرس المدخل لدرجة أنهما أرادا الخروج.
وقفت هناك دون أن تتحرك. بعد التفكير في الأمر، قررت أن تتبعه وتلقي نظرة.
تعرفت على هذه الفتاة في المرة الأولى التي التقيا فيها.
كان رفيقًا من دار الأيتام الأصلية.
لقد تم التقاطها من قبل عائلتها قبل عامين. لم أتوقع أن يكون منزلها في مدينة د.
والسبب وراء قدرة الشخص الأصلي على تذكر هذه الفتاة هو أنها تتمتع بشخصية سيئة ولا يحبها المعلمون والأطفال في دار الأيتام.
أنت تقرأ
رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)
Fantasyالمؤلف: Guatian's Dream Man الرابط: https://www.ahfgb.com/132_132838/ 126 فصل مكتملة يتنكر الآخرون في هيئة البطلة في الكتاب، لكنها تتنكر في هيئة الشخصية الداعمة الأنثوية التي تُستخدم كوقود للمدافع. لا يهم ما إذا كانت الشريكة الأنثى شريكة أنثى أم لا...