59

50 2 0
                                    


الفصل 59 الحصاد الجديد




تصاعد دخان كثيف، وفجأة انفتحت منطقة خالية في منتصف موجة الزومبي، مع أذرع وأجزاء مكسورة من الجسم تطير في كل مكان في السماء.

  أصبحت صرخة "هو هو" للزومبي أكثر قسوة.

  واصلت مدفعان رشاشان إطلاق النار على الزومبي الذين كانوا يترنحون ويتحركون للأمام.

  أسلحة الجيش وذخيرته كافية. على الرغم من أن الرصاص لا يمكنه قتل جميع الزومبي، إلا أنه يمكنه قتل معظم الزومبي من المستوى المنخفض.

  أما بالنسبة لأولئك الزومبي من المستوى العالي، فهم إما قادرون على تفادي الرصاص بدقة، أو يمكنهم التحكم في الرصاص لتغيير مساراتهم، أو أنهم لا يخافون من هذه الرصاصات على الإطلاق.

  ما لم تتمكن الرصاصة من ضرب الرأس بدقة، فإن أجزاء أخرى من جسم الزومبي لا تخاف من الرصاص على الإطلاق.

  نظر باي تشاتشا إلى الفتاة ذات الشعر القصير في زي القتال التي كانت تحتل المرتفعات القيادية.

  كانت الفتاة تحمل بندقية قناص وأطلقت النار على رأس واحد برصاصة واحدة. كانت مهاراتها في الرماية دقيقة للغاية.

  وهي ذكية بما يكفي لإطلاق النار فقط على الزومبي من المستوى المنخفض الذين يمكنهم الحصول على رصاصات في الرأس.

  سرعان ما قُتل ثلثا الزومبي.

  أمر الرجل الطويل الوسيم مرة أخرى، "استخدم القوى الخارقة للطبيعة".

  وضع الشابان على السطح بنادقهما على الفور وقفزا من السيارة. في الوقت نفسه، خرج أربعة رجال من نفس العمر تقريبًا من السيارة، وكانوا جميعًا يرتدون زيًا قتاليًا موحدًا.

  اندفع الأشخاص الستة نحو الزومبي المتبقين معًا.

  ألقى الرجل الذي أعطى الأمر نظرة على فتاة القناصة واندفع للخارج.

  عند رؤية ذلك، خرج Xu Ziyuan والعم Hu وآخرون أيضًا من السيارة وتبعوهم، تاركين فقط Bai Yayi تنتظر في السيارة.

  نظر Zhu Wenwang والأربعة منهم إلى بعضهم البعض.

  قال Liu Baihong: "بعد الراحة لبعض الوقت، أشعر بتحسن. ماذا عن النزول والمساعدة؟"

  أومأ Deng Hailai برأسه، وتابع Li Zhixin: "Gong Zhu ليس لديه قدرات خاصة، لذا انتظر فقط في السيارة. سنذهب نحن الثلاثة."

  "خرج الثلاثة أيضًا من السيارة واندفعوا للأمام.

  هناك قوة في الأعداد، وشعر شي كاي والآخرون على الفور براحة أكبر.

  لم يتوقعوا أن يكون هناك الكثير من الأشخاص ذوي القدرات الخاصة بين هذه المجموعة من الناجين.

رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن