97

36 2 0
                                    


الفصل 97 تحذير من الهدير




عندما فتحت باي ياي عينيها، وجدت أن يديها وقدميها كانت مقيدة ومغلقة في زنزانة.

  وعلى المقعد الوحيد أمامها، كان هناك رجل بارد وصارم ذو شعر فضي يجلس.

  "استيقظي."

  كان صوت الرجل واضحًا وممتعًا، لكن البرودة التي يحتويها جعلت باي ياي ترتجف في كل مكان.

  "أنت، من أنت؟ أنا لا أعرفك، لماذا

  تريد اختطافي؟" "ها." سخر الرجل ذو الشعر الفضي، "لا يهم إذا كنت لا تعرفني، طالما أنني أعرفك."

  "ماذا تريد..."

  باي قبل أن تنتهي ياي من التحدث، كان الزنزانة بأكملها محاطة فجأة بضباب أسود ينبعث من الرجل.

  فوجئت باي ياي فجأة. تحت تآكل الضباب الأسود، أصبح وعيها ضبابيًا تدريجيًا.

  جاء صوت بعيد في ذهن باي ياي، مما جعلها تطيع دون وعي.

  "أين قلادة اليشم؟"

  "لقد أعدتها إلى باي تشاتشا."

  كانت روان تينغكسيو مذهولة. كانت هذه الحياة مختلفة بالفعل عن الحياة السابقة. لقد أخذت أخته قلادة اليشم بالفعل.

  لقد غير السؤال.

  "هل مساحة التخزين الخاصة بك لا تزال هناك؟"

  كانت باي يايي مرتبكة في البداية ثم عبست بغضب. "نعم، لكنها أصغر بكثير. إنها تصبح أصغر وأصغر بالفعل."

  "ماذا يحدث؟"

  سألتها باي يايي في قلبها. تحدثت عن سلسلة من التغييرات، بما في ذلك كيف كانت قلقة من أن باي تشاتشا ستأخذ مساحة تخزينها، وكيف خططت لكسر اليشم ثم إعادته إلى باي تشاتشا، وكيف بدأت المساحة في الانكماش منذ ذلك الحين.

  كانت روان تينغكسيو مدروسة بعد سماع هذا، وأمرت على الفور: "أخرج كل الإمدادات المتبقية لديك!"

  كانت باي يايي مترددة بعض الشيء، وبدأ وعيها يكافح.

  امتلأ الزنزانة بضباب أسود أكثر كثافة.

  عاد وعي باي يايي المكافح فجأة إلى الهدوء.

  بإشارة من يده، أخرج كل الإمدادات المتبقية في المكان.

  ومنذ تلك اللحظة، اختفت مساحة التخزين الخاصة بها تمامًا.

  واصل روان تينغكسيو الاستجواب بعد أن تأكد من أن مساحة تخزين باي يايي قد اختفت تمامًا.

  "من سمح لك بالاقتراب من باي تشاتشا؟ من هو الشخص الذي خلفك؟"

  ظهر على وجه باي يايي مرة أخرى نظرة من الشك والارتباك.

رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن