80

42 2 0
                                    


الفصل 80 غير قادر على الرفض





ابتسمت المرأة العجوز بشكل غامض، "ابق هنا الليلة، وسأخبرك غدًا. لا تقلق، إنها خدمة صغيرة وبسيطة. لن تؤخرك لفترة طويلة، ولن تؤذيك." قال يون

  .

سأل يي في حيرة: "لماذا تطلب منا المساعدة؟ ألا يستطيع الآخرون؟"

  "هاها، أيها الشاب، لا يوجد أحد آخر هنا، أنا وزوجتي فقط، وماشيتنا وأغنامنا. لم أر أي شخص آخر منذ فترة طويلة. كنت محظوظًا بما يكفي لمقابلتك اليوم."

  "ألا تخشى أن نكون أشرارًا؟"

  لم تهتم المرأة العجوز.

  "ليس لدي سوى هذا الجبل من الماشية والأغنام. إذا لم أعطيهم جميعًا لك، فلماذا لا تزال تريد قتلي؟"

  بعد توقف طفيف، استمر الصوت: "ستتحقق أمنياتك."

  وقفت المرأة العجوز ونهض وأخذ لحم الضأن المقطوع في القدر لطهي حساء لحم الضأن.

  "سأقدم لك حساء لحم الضأن. حساء لحم الضأن الذي أطبخه فريد من نوعه. إنه لذيذ. لا يجب أن ترفضه."

  يحتوي حساء لحم الضأن المطبوخ من قبل المرأة العجوز على الكثير من المكونات البيضاء واللحوم الطازجة. إنه لذيذ حقًا.

  يتم طهي الحساء المتبقي مع وعاء من معكرونة لحم الضأن، وهو أمر مذهل.

  كانت عيون المرأة العجوز تبتسم ونظرت إلى الثلاثة بعيون محبة.

  إن الحصول على كل الأرز الذي طهته هو أعظم اعتراف بمهارات الطبخ لدى الشخص. لم تكن سعيدة كما هي اليوم لفترة طويلة.

  "شياو باي، شياو سونغ، شياو يون، الجدة ستعدها لك غدًا صباحًا."

  أخرجت المرأة العجوز خيمة كبيرة من الغرفة ووضعتها في الفناء.

  "المنزل متسخ وفوضوي. إنه غير مناسب للعيش فيه أيها الشباب. سأجبركم على النوم في الفناء الليلة."

  بطبيعة الحال، لم يكن لدى الثلاثة أي اعتراض.

  بعد تناول الطعام، اندفع الثلاثة لغسل الأطباق، ولم تمنعهم المرأة العجوز، بل عادت إلى الغرفة ويداها منحنية خلف ظهرها.

  معًا، أقام الثلاثة الخيمة الكبيرة التي وضعتها المرأة العجوز في الفناء. بعد نصبها، بدت وكأنها خيمة يورت.

  أخذ سونغ يان خيمة صغيرة أخرى من مساحته الخاصة وأقامها في زاوية الخيمة الكبيرة. كانت هذه لباي تشاتشا.

  كان ذلك في أواخر الصيف، وكان الطقس لا يزال حارًا بعض الشيء. فرش باي تشاتشا حصائر للخيام الكبيرة والصغيرة، وأخرج ثلاثة لحاف صيفي وثلاث وسائد.

رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن