40

59 4 0
                                    


الفصل 40 ترك الفريق





 في منطقة الخدمة، وسط وابل الرصاص، رفع لياو شياويو درعًا أرضيًا وتعاون مع شفرة الرياح الخاصة بـ تشين وينك لتغطية إخلاء باي يايي وو تشينغ تشينغ.

  تراجع شو زيوان وألقى سبع أو ثماني كرات رعدية في وقت واحد، وسقط على الأرض مثل مجموعة من الرجال بأذرع مزهرة.

  لم تكن القوى العظمى الخمس أو الست من المستوى الأول، بما في ذلك ليو بينغ، نداً لقواهم العظمى من المستوى الثالث.

  إلى جانب نقص الذخيرة في أيديهم، سرعان ما أصبحت البنادق في أيديهم خردة معدنية.

  لم يتوقع ليو بينغ أن كل هؤلاء الأشخاص كانوا سريين، ولم يكونوا شخصًا يمكنهم استفزازه!

  عندما رأى أنه ليس نداً على الإطلاق، حاصره العديد من رجاله واستعد للهروب.

  تمامًا كما استدار وركض لخطوتين، ضربته فجأة كرة رعدية من الخلف. على الفور، دخن فروة رأسه، وانفتح شق في مؤخرة رأسه، وتدفق الدم إلى أسفل.

  خوفًا من أن يتحولوا إلى زومبي بعد الموت، قطع باي تشاتشا رؤوسهم بسرعة كبيرة.

  حتى أن نوى الكريستال في رؤوسهم تم حفرها.

  فر الرجال ذوو الأذرع المزهرة خوفًا. كان هؤلاء الناس أقوياء للغاية. لقد أتوا هنا لقتل الناس.

  نظرًا لأن جنود الروبيان وجنرالات السلطعون المتبقين كانوا أشخاصًا عاديين ولا يمكنهم أن يصبحوا مشهورين على الإطلاق، لم يطاردهم Xu Ziyuan.

  في الأيام الأخيرة، سيكون من الصعب عليهم البقاء على قيد الحياة بدون أي شخص يحميهم، ولا داعي لهم لاتخاذ أي إجراء.

  اخرج من منطقة الخدمة.

  كان وجه باي يايي شاحبًا، تمسح دموعها بينما تعالج ذراعها بصمت. لحسن الحظ، كانت الآن نظام شفاء من المستوى الثالث، وإلا، فإن ذراعها ستكون عديمة الفائدة!

  كان الجو بين الأشخاص الستة كئيبًا بعض الشيء.

  كانت باي تشاتشا أول من تحدث: "من اليوم فصاعدًا، أنت وأنا نسير في طريقين منفصلين. حتى لو سلكنا نفس الطريق، فلن نكون في نفس الفريق بعد الآن. نأمل

  "يمكنكما الاعتناء ببعضكما البعض." شعرت لياو شياويو بالقلق وقالت على الفور: "تشاتشا، لا تكن متهورًا. إنه لأمر خطير جدًا أن تكون بمفردك!"

  أعربت Xu Ziyuan وChen Wenke أيضًا عن عدم موافقتهما، "تشاتشا، لا تكن متعمدًا. أردت في الأصل أن أتحمل موت Gu Sen على نفسي لتأخير الوقت وإعطاء العم Hu والآخرين فرصة للهروب. لم أفكر أبدًا في دفعك للخارج."

رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن