44

56 3 0
                                    


الفصل 44: القبضة القوية هي الطريق الصحيح



 "انفجر دوباو في البكاء. كان نمرًا كبيرًا ومهيبًا ومتسلطًا، وقد أطلق عليه مالكه اسم دوباو. مثل هذا الاسم اللطيف لا يتناسب مع مزاجه المهيب والمتسلط على الإطلاق. BIquGe.biz

  "Ho~"

  شتم دوباو واحتج.

  لكن باي تشاتشا كان قد ذهب بالفعل مع سونغ يان للتحقق من سيارتهما، ولم ينتبه إلى احتجاجه على الإطلاق.

  دارت سونغ يان حول السيارة، "تم التخلص من هذه السيارة".

  أومأت باي تشاتشا برأسها ونظرت إلى سونغ يان، "في مساحتك..."

  قبل أن تتمكن من إنهاء كلماتها، أمسكت بيدها فجأة. فأس الهجوم في وضع قتالي.

  "كن حذرًا! وحش متحول من المستوى 4 قادم!"

  على خريطة الطاقة، يقترب منهم وحش متحول من المستوى 4 بسرعة كبيرة!

  ليس هناك وقت للتهرب، لا يمكننا سوى القتال!

  لم ينظر باي تشاتشا إلى الوراء، لكنه قال بسرعة: "ابتعد لاحقًا واحمِ نفسك. الوحش المتحول من المستوى الرابع ليس شيئًا يمكنك الاتصال به الآن."

  شد سونغ يان قبضتيه وفكهما، "حسنًا."

  منذ أن أغمي عليه عندما أيقظ قواه حتى اليوم، كان محبوسًا في قفص حديدي كبير في منطقة الخدمة بواسطة جو سين، لذلك أضاع الكثير من الوقت.

  الآن بعد أن خرج ويعرف كيفية الترقية، يجب أن يصبح أقوى في أقرب وقت ممكن!

  ما يجب أن يفعله اليوم ليس التباهي، ولكن ليس التسبب في مشاكل لباي تشاتشا.

  عند رؤية أن سونغ يان كانت مطيعة، شعرت باي تشاتشا بالارتياح.

  نظرت حولها ووجدت بينباو، الذي كان يختبئ في ظل شجرة كبيرة بجسده الصغير.

  غطى رأسه المستدير بمخالبه الأمامية، وظهر زوج من العيون المستديرة فقط من الفجوة بين مخالبه، ينظر إليها بحذر.

  بالنظر إلى دوباو، الجبان ذو الضمير المذنب، ما الذي لا تفهمه أيضًا؟

  "ها." سخر باي تشاتشا.

  كانت لا تزال تفكر الآن أنه على الرغم من أن القردين المتحولين من المستوى الثالث وأكثر من مائتي قرد متحول من المستوى الثاني كانوا أقوياء، مع قدرة دوباو، حتى لو لم يكن من الممكن هزيمته، فسيكون من الجيد تمامًا الهروب. لا ينبغي أن يكون مغطى بالدماء. كان شعر النمر يطير في كل مكان، وبدا وكأنه تعرض للتنمر بشكل بائس، لذلك جاء لإظهار شفقته.

  الآن تم حل القضية!

  إذا أضفت قردًا متحولًا من المستوى الرابع، فيمكنك حقًا تعذيب دوباو، الذي لم يصل إلا إلى المستوى الثالث الآن.

رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن