108

29 1 0
                                    


الفصل 108 كيس الفاصوليا المستوى 7




 بعد فترة، تردد هدير الوحش المتحول في الغابة مرة أخرى.

  لا يستطيع باي تشاتشا الحكم على حالة أكياس الفاصوليا إلا من خلال الصوت.

  كان مليئًا بالطاقة ولم يبدو أن هناك أي خطأ.

  من ناحية أخرى، أصبح هدير الآخر أضعف وأضعف.

  لم يكن الأمر كذلك حتى شعر باي تشاتشا بتقلب في قدرته حتى جاء نحوهم.

  استغرق الأمر من الثلاثة الانسحاب على وجه السرعة من الغابة.

  بعد الوقوف في الخارج والانتظار لبعض الوقت، أصبحت الغابة صامتة تدريجيًا.

  عندما كان باي تشاتشا على وشك الدخول مرة أخرى، اندفع وحش سريع للغاية فجأة خارج الغابة.

  اندفع مباشرة نحو باي تشاتشا.

  فوجئ روان تينغكسيو، وبعينين ويدين سريعتين، سحب باي تشاتشا خلفه، وانتشر الضباب الأسود الكثيف بسرعة.

  "كيس الفاصوليا!"

  سحب باي تشاتشا بسرعة روان تينغكسيو خلفه مرة أخرى، وركض خطوتين للأمام.

  "انكمش المخلوق الأسود الضخم فجأة عندما انقض على رأس باي تشاتشا، واندفع بين ذراعي باي تشاتشا.

  كان الفراء على جسده المنكمش مرقطًا وملطخًا بالطين والدم، ولم يكن من الممكن رؤية مظهره الأصلي على الإطلاق.

  بدا وكأنه عانى من صدمة جلدية خطيرة.

  مستلقيًا بين ذراعي باي تشاتشا، توقف عن الحركة.

  أمسكت باي تشاتشا بعناية بالشيء الصغير بين ذراعيها، وشعرت بالضيق الشديد. كانت هذه هي المرة الأولى التي أصيب فيها دوباو بجروح خطيرة.

  لحسن الحظ، لا يوجد خوف من الحياة.

  عد وأطعمه فاكهتين عظميين، وتأكد من أنه يقفز إلى الحياة في أي وقت من الأوقات.

  في غمضة عين.

  اتسعت عينا باي تشاتشا، ولمس رأس دوباو في دهشة، وقال في حالة من عدم التصديق: "رائع، دوباو، يا عزيزي، أنت بالفعل في المستوى السابع!"

  لا عجب أنه أصيب بجروح خطيرة لدرجة أنه ركض إلى غابة دونجلين كنمر وقتل وحش متحور غير معروف من المستوى السابع!

  الآن أصبح دو باو هو سقف القوة في فريقهم.

  نظر روان تينغ شيو إلى سونغ يان، الذي بدا هادئًا بجانبه، ثم إلى الشيء الصغير الثابت الذي يرقد بين ذراعي باي تشاتشا. قال في حالة من عدم التصديق: "أليس دو باو قطة برتقالية صغيرة؟ إنه في الواقع نمر متحور؟"

رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن